هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاربعاء 22 تشرين الثاني 2017   -   الحريري يفجّر مفاجأة من بعبدا.. ويترث بتقديم استقالته!   -   "طبخة" سوريا على نار روسية.. وسببان وراء إصرار بوتين على لقاء الأسد شخصياً   -   كيف علّق وهاب على تريّث الحريري في الاستقالة؟   -   الأسواق الاقتصادية تتفاعل ايجابيا مع اعلان الحريري تريثه في تقديم استقالته...   -   مخزومي: نثمن تريث الحريري ونثني على جهود عون وبري   -  
بالفيديو: بعد اشكال صيدا.. احراق مولدات وفوضى في المستشفى!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-02
وقع اشكالا بين شبان من آل شحادة ووليد الصديق, وهو يملك مكتبا لتوزيع اشتراكات مولدات الكهرباء في حي البراد، أسفر عنه قتيلان هما الفلسطيني سراج عبد العزيز الملقب بـ"سراج الأسود"، وإبراهيم الجنزوري، وجريحين هما محمد الرفاعي وحسن طلب نقلا الى مستشفى حمود للمعالجة.

وفي التفاصيل, انه بعد اشكالات سابقة تطوّر الاشكال الى اطلاق نار, فقام عدد من الشبان من آل شحادة باطلاق النار على مكتب الصديق. فيما شهد المستشفى حال احتجاج وفوضى عارمة من قبل أهالي القتيلين والجريحين وسط تعزيزات للجيش والقوى الامنية في محيط المستشفى من اجل تطويق ذيول الاشكال وملاحقة مطلقي النار.

كما تسبب الاشكال بانقطاع التيار الكهربائي ببعض احياء صيدا بسبب قيام العشرات من الشبان الغاضبين بإحراق وتكسير عدد من المحال والمقاهي التابعة لآل شحادة في صيدا على خلفية اشكال حي البراد، حيث تم احراق مقهى "صح صح"، بالقرب من السبينيس في صيدا ومولدات الكهرباء عند البوابة الفوقا. 

وقامت مجموعة من الشبان باغلاق طريق رياض الصلح البوابة الفوقا. كما عزز الجيش اللبناني تدابيره الامنية، وقام بتسيير دوريات وحواجز متنقلة في شوارع المدينة بحثا عن مطلقي النار. 



مواضيع ذات صلة
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان