هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
بالفيديو: بعد اشكال صيدا.. احراق مولدات وفوضى في المستشفى!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-02
وقع اشكالا بين شبان من آل شحادة ووليد الصديق, وهو يملك مكتبا لتوزيع اشتراكات مولدات الكهرباء في حي البراد، أسفر عنه قتيلان هما الفلسطيني سراج عبد العزيز الملقب بـ"سراج الأسود"، وإبراهيم الجنزوري، وجريحين هما محمد الرفاعي وحسن طلب نقلا الى مستشفى حمود للمعالجة.

وفي التفاصيل, انه بعد اشكالات سابقة تطوّر الاشكال الى اطلاق نار, فقام عدد من الشبان من آل شحادة باطلاق النار على مكتب الصديق. فيما شهد المستشفى حال احتجاج وفوضى عارمة من قبل أهالي القتيلين والجريحين وسط تعزيزات للجيش والقوى الامنية في محيط المستشفى من اجل تطويق ذيول الاشكال وملاحقة مطلقي النار.

كما تسبب الاشكال بانقطاع التيار الكهربائي ببعض احياء صيدا بسبب قيام العشرات من الشبان الغاضبين بإحراق وتكسير عدد من المحال والمقاهي التابعة لآل شحادة في صيدا على خلفية اشكال حي البراد، حيث تم احراق مقهى "صح صح"، بالقرب من السبينيس في صيدا ومولدات الكهرباء عند البوابة الفوقا. 

وقامت مجموعة من الشبان باغلاق طريق رياض الصلح البوابة الفوقا. كما عزز الجيش اللبناني تدابيره الامنية، وقام بتسيير دوريات وحواجز متنقلة في شوارع المدينة بحثا عن مطلقي النار. 



مواضيع ذات صلة
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان