هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
بالفيديو: بعد اشكال صيدا.. احراق مولدات وفوضى في المستشفى!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-02
وقع اشكالا بين شبان من آل شحادة ووليد الصديق, وهو يملك مكتبا لتوزيع اشتراكات مولدات الكهرباء في حي البراد، أسفر عنه قتيلان هما الفلسطيني سراج عبد العزيز الملقب بـ"سراج الأسود"، وإبراهيم الجنزوري، وجريحين هما محمد الرفاعي وحسن طلب نقلا الى مستشفى حمود للمعالجة.

وفي التفاصيل, انه بعد اشكالات سابقة تطوّر الاشكال الى اطلاق نار, فقام عدد من الشبان من آل شحادة باطلاق النار على مكتب الصديق. فيما شهد المستشفى حال احتجاج وفوضى عارمة من قبل أهالي القتيلين والجريحين وسط تعزيزات للجيش والقوى الامنية في محيط المستشفى من اجل تطويق ذيول الاشكال وملاحقة مطلقي النار.

كما تسبب الاشكال بانقطاع التيار الكهربائي ببعض احياء صيدا بسبب قيام العشرات من الشبان الغاضبين بإحراق وتكسير عدد من المحال والمقاهي التابعة لآل شحادة في صيدا على خلفية اشكال حي البراد، حيث تم احراق مقهى "صح صح"، بالقرب من السبينيس في صيدا ومولدات الكهرباء عند البوابة الفوقا. 

وقامت مجموعة من الشبان باغلاق طريق رياض الصلح البوابة الفوقا. كما عزز الجيش اللبناني تدابيره الامنية، وقام بتسيير دوريات وحواجز متنقلة في شوارع المدينة بحثا عن مطلقي النار. 



مواضيع ذات صلة
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 57 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان