ابرز ما جاء في وثيقة بكركي بعد المصالحة بين "القوات" و"المردة"   -   عناوين الصحف ليوم الاربعاء 14 تشرين الثاني 2018   -   مفاجأة الحكومة المنتظرة: وزراء الأحلام.. إليكم أسماؤهم!   -   سمير جعجع: "صفحة جديدة"   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   السنيورة: حزب الله يستفيد من تعطيل تشكيل الحكومة   -   النشرة: باسيل مقتنع بامكانية حلّ العقدة السنية الشيعية ومبادرته مباركة من الرئيس   -   أميركا ترصد 5 ملايين دولار ثمن معلومات عن قياديين بـ”حزب الله” و”حماس”   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -  
نقابات السائقين: لوقف اللوحات المزورة والعمالة السورية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-09

أعلن الاتحاد العام لنقابات السائقين وعمال النقل في لبنان في بيان له، "أن الخطوة التي قامت بها اتحادات النقل هي محقة رغم انها اتت متأخرة، ونحن كنا اول من طالب بهذه الحقوق للسائقين وأول من وضع خطة نقل بتصرف الوزارة، عملنا اليومي كان المطالبة بوقف اللوحات المزورة وسيارات النقل الخصوصية والعمالة الأجنبية وخصوصا السوريين منهم التي افقرت السائق اللبناني".

وأضاف: "رغم عدم دعوتنا الى الاجتماع الذي حصل عقد الاتحاد العمالي العام ونحن جزء منه نؤيد كامل المطالب بالشؤؤن المطلبية العمالية وشؤؤن السائق، نائيين بانفسنا عن موضوع المعاينة الميكانيكية التي تدخل بها المصالح الشخصية والسياسية. وهنا نقول نحن على اهبه الاستعداد للمشاركة باضراب عام تحت سقف الاتحاد العمالي العام وبرعايته وعدم التفرد بأخذ قرارات كيدية متفردة كي نعمل على انجاح هذا التحرك، رافعين الصوت عاليا ان اتحادكم هو لخدمتكم والمطالبة بحقوقكم و نحن على الوعد و العهد".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 57 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان