ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -  
نقابات السائقين: لوقف اللوحات المزورة والعمالة السورية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-09

أعلن الاتحاد العام لنقابات السائقين وعمال النقل في لبنان في بيان له، "أن الخطوة التي قامت بها اتحادات النقل هي محقة رغم انها اتت متأخرة، ونحن كنا اول من طالب بهذه الحقوق للسائقين وأول من وضع خطة نقل بتصرف الوزارة، عملنا اليومي كان المطالبة بوقف اللوحات المزورة وسيارات النقل الخصوصية والعمالة الأجنبية وخصوصا السوريين منهم التي افقرت السائق اللبناني".

وأضاف: "رغم عدم دعوتنا الى الاجتماع الذي حصل عقد الاتحاد العمالي العام ونحن جزء منه نؤيد كامل المطالب بالشؤؤن المطلبية العمالية وشؤؤن السائق، نائيين بانفسنا عن موضوع المعاينة الميكانيكية التي تدخل بها المصالح الشخصية والسياسية. وهنا نقول نحن على اهبه الاستعداد للمشاركة باضراب عام تحت سقف الاتحاد العمالي العام وبرعايته وعدم التفرد بأخذ قرارات كيدية متفردة كي نعمل على انجاح هذا التحرك، رافعين الصوت عاليا ان اتحادكم هو لخدمتكم والمطالبة بحقوقكم و نحن على الوعد و العهد".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان