اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
زهرا يخرج عن صمته: مواقف باسيل "تشاوف وطني".. وغير مقبولة!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-17
أوضح النائب انطوان زهرا ان العلاقة بين القوات والتيار تسير في الاطار "المعقول" ، اذ ان المواقف تبنى وفق كل ملف حيث تكون المقاربة انطلاقا من خطه السياسي والوطني، مشيرا في حديث لصوت لبنان 93.3 الى ان هناك خلافا جذريا مع التيار وغيره من الاطراف حول مسألة التواصل مع النظام السوري لحل ملف النازحين حيث نرى ان الامر يتعلق بعودة النفوذ السوري الى لبنان من خلال التطبيع بين الدولتين.

زهرا اكد ان مواقف وزير الخارجية جبران باسيل غير مقبولة لاسيما اللقاء الذي جمعه بنظيره السوري وليد المعلم او تلك التي قال فيها انه عنصري بشأن ملف النازحين مضيفا: " مسألة التشاوف الوطني تسقط حكومات لا وزراء وعليه يجب ان نفرق بين الرئيس عون والتيار السياسي المحسوب عليه".
واعتبر ان وزراء القوات اللبنانية لن يكونوا شهود زور على اي تسوية تناقض السيادة الوطنية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان