بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   صندوق النقد يحذّر لبنان: توافقوا حول الخطة الإنقاذية.. فهل يقدّم المساعدة؟   -   الدولار في السوق السوداء يعاود الارتفاع... كم بلغ؟   -   حركة خارجية لافتة باتجاه لبنان... المساعدة ممكنة والشروط واضحة   -   القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين   -   انهيار لبنان ممنوع... هذا ما يحضر في كواليس دول القرار   -   هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟   -   باسيل: سعر الدولار سينخفض   -   بعد انخفاضه التدريجي.. إليكم سعر صرف الدولار بحسب نقابة الصرافين   -   "حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -  
قائد عسكري أمريكي يحذر من "ما لا تحمد عقباه" بشأن صواريخ كوريا الشمالية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-17

قال الأدميرال هاري هاريس، قائد قيادة المحيط الهادي، في سلاح البحرية الأمريكية، الثلاثاء، أن علينا "تخيل ما لا يمكن تخيله" بشأن تطور الأحداث حول برنامج بيونغ يانغ النووي.

وأضاف الأدميرال الأمريكي "علي تخيل ما لا يمكن تخيله.. وهو صواريخ كورية شمالية محملة برؤوس نووية تُقصف بها لوس انجلس، أو هونولولو، أو سيول، أو طوكيو، أو سيدني، أو سنغافورة".وأوضح هاريس أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ووزير الدفاع جيمس ماتيس "لا يأتيان إلي لطلب حلول دبلوماسية أو اقتصادية"..."يأتيان للسؤال عن الخيارات العسكرية القوية وهذا ما أوفره لهما".

وحذر هاريس، من "وجود خليط من الرؤوس النووية والصواريخ الباليستية بين أيدي زعيم متقلب (الزعيم الكوري الشمالي).. سيؤدي إلى كارثة".

المصدر: أ ف ب

أحمد باديان

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 44 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان