توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   صحناوي: لوضع قاعدة لتشكيل الحكومة وفرضها خلال المفاوضات حتى لا تطول المهل   -   قصر بعبدا ينفي ما أوردته إحدى المحطات: الخبر مختلق جملةً وتفصيلاً   -   "CIA": قلقون من محاولة روسيا والصين وإيران التأثير على الانتخابات بتشرين الثاني   -   التفاؤل الحكومي على حاله... والرئيس عون يتمسك بـ"العدل"   -   عمرو دياب يعلن حبه لدينا الشربيني أمام الجمهور   -   ترامب غاضب من لبنان: إيران قلصّت الدفع.. وهذه الوزراة "كنزٌ" لـ"حزب الله"   -  
القضاء يتحرّك لإنصاف المقدَّم سوزان الحاج!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-21

بادرت المذيعة والصحافي مرتضى الى محاكمة الحاج على الهواء

الحلقة لم تكن لتبثّ لو لم تأخذ موافقة المديرية العامة لقوى الامن الداخلي

هل يجوز تسريب معلومات بهذا الشكل من دون ان يُتخذ اي اجراء رادع بهذا الخصوص؟

القاضية غادة عون ادعت على كل من اسعد بشارة وزياد عيتاني

استغربت مصادر قضائية، في حديث لقناة الـ "MTV"، سكوت وصمت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي، عن حلقة بثت على محطة OTV من برنامج "بدا جرأة"، للزميلة ميرنا رضوان، وتناولت فيها مع ضيفها الصحافي رضوان مرتضى، قضية المقدم سوزان الحاج.

وقد بادرت المذيعة والصحافي مرتضى، الى محاكمة الحاج على الهواء ليتخيل المرء انه في المحكمة العسكرية يستمع الى تحقيق عسكري، من دون اي رد فعل من المديرية المولجة حماية ضباطها.

واكدت المصادر، ان الحلقة لم تكن لتبثّ لو لم تأخذ موافقة المديرية المذكورة ورضاها، مع العلم ان كل من تابع الحلقة، لاحظ ان المعلومات المتعلقة بالتحقيق مع الضابط المذكور التي اثارها الصحافي رضوان مرتضى، مسرّبة بشكل فاضح من الجهة التي قامت بها وهي فرع المعلومات.

وبالتالي تسأل المصادر القضائية الرئيس ميشال عون والرئيسين نبيه بري وسعد الحريري: هل يجوز تسريب معلومات بهذا الشكل تتناول ضباط، وعرضها واجراء محاكمات على شاشات التلفزة من دون ان يُتخذ اي اجراء رادع بهذا الخصوص؟

وعلى الصعيد القضائي، اكدت المصادر القضائية ان القاضية غادة عون، النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان، ادعت بقضية المقدم سوزان الحاج على كل من اسعد بشارة وزياد عيتاني، واحالتهما امام المحكمة المختصة، وذلك بعد ان حفظت الشكوى المقدمة من الصحافي اسعد بشارة ضد المقدم الحاج.

وقد اتخذت القاضية عون صفة الادعاء الشخصي بحقّ بشارة وعيتاني، لتثبت انها تتصرف بحكمة القاضي الشريف التي طالبت دوماً برفع الصوت عالياً لإصلاح المؤسسة القضائية، وها هي اليوم ترفع بدورها الصوت مثبتة بالفعل ان القضاء منصف وعادل.

MTV 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان