ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   النشرة: قطع طريق في حبوش النبطية رفضا للوضع الاقتصادي   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!   -   مسؤول أميركي: لدينا مخاوف من تنامي قوة حزب الله السياسية في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
دراسة: توابل مطبخكِ تحميكِ من سرطان الثدي.. جربي هذه الوصفة الرائعة!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-23
تعودنا على التعامل مع التوابل على أنها منكهات للطعام تمنحه الطعم اللذيذ، ولكن فريق من العلماء قد أجرى بحثاً على مجموعة من التوابل، ونشروا نتائج دراستهم عام 2016، حيث أكدوا أن بعض التوابل قادرة على مواجهة أمراض السرطان.

وخلصت الدراسة إلى أن بعض التوابل كالفلفل الأسود والكركم تعمل بشكل أفضل في تحفيز جهاز المناعة بالجسم وأن تأثيرها على منع انتشار الأورام السرطانية يتفوق على العلاج الكيميائي. 

فالدراسة توصلت إلى مادة البيبرين التي توجد في الفلفل الأسود والكركم يمكنها منع نمو الخلايا الجذعية السرطانية كما تحافظ على الخلايا الطبيعية من الإصابة بالسرطان.. ولهذا عليكِ أن تحرصي على تناول وصفة يومية من هذه العناصر الطبيعية لحمايتك من خطر الإصابة بسرطان الثدي ورفع كفاءة جهاز المناعة لديك.

مقادير الوصفة

عصير برتقالة واحدة

عصير حبتان من الليمون

حبة واحدة من الزنجبيل الطازج

خمس حبات من الجزر

حبة واحدة من الكوسا "القرع" 

القليل من الفلفل الأسود

ملعقة كبيرة من الكركم

نصف كوب من الماء

طريقة تجهيز المشروب الواقي من السرطان

دراسة: توابل مطبخكِ تحميكِ من سرطان الثدي.. جربي هذه الوصفة الرائعة!© متوفر بواسطة Alwaseet International FZ-LLC (Awi Online FZ LLC) دراسة: توابل مطبخكِ تحميكِ من سرطان الثدي.. جربي هذه الوصفة الرائعة!

ضعي كل المقادير السابقة في محضر الطعام "الخلاط الكهربي"، وامزجيها جيداً على تحصلي على مزيج كريمي القوام. 

أضيفي بعض الماء إلى الخليط ثم امزجيه مرة ثانية داخل محضر الطعام حتى يصبح قوامه أخف ويتحول إلى عصير سائل.

تناولي مشروبك مرة يومياً بين وجبتي الغداء والعشاء، فهو يعمل أيضاً كمشروب مشبع ومنعش يمنحك طاقة وحيوية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان