سليمان هارون: مرغمون على حصر استقبال المستشفيات فقط بالحالات الطارئة   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -   مجلس إدارة العتمة!   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   "الظروف القاسية" طالت مستشفى رفيق الحريري… هذا ما كشفته الإدارة!   -   سيدة الجبل: لإطلاق مقاومة سياسية ضدّ الإحتلال الإيراني وذراعه اللبنانية حزب الله!   -   لأول مرة.. طلب استثنائي لمدير في "اللبنانية" بسبب النقص الحاد بالأوراق (صورة)   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -  
للمرة الخامسة .. كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-23
حصد اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد الإسباني، جائزة أفضل لاعب في العالم من الإتحاد الدولي (فيفا) في حفل جوائزه The Best.
وتوج كريستيانو رونالدو بالجائزة بعد مساعدته الكبيرة لريال مدريد للفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية وكأسي السوبر الإسباني والأوروبي.
وفاز رونالدو بالجائزة للمرة الثانية على التوالي، بعد أن حصدها العام الماضي أيضًا، متفوقًا على الأرجنتين ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، وقام الأرجنتيني دييجو أرماندو ماردونا، والبرازيلي رونالدو بتسليم كأس الجائزة للاعب البرتغالي.
يذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يملك في جعبته 4 كرات ذهبية، وهي الجائزة التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة.
كذلك حصل مدرب نادي ريال مدريد الإسباني الفرنسي زين الدين زيدان على جائزة أفضل مدبر في العالم.
وفرض لاعبو الدوري الإسباني، هيمنتهم اليوم الإثنين على تشكيلة عام 2017، في استفتاء الاتحادين الدوليين لكرة القدم (فيفا) واللاعبين المحترفين (فيفبرو).
وأعلنت التشكيلة اليوم خلال الحفل السنوي للفيفا، والذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن.
وضمت التشكيلة 5 لاعبين من ريال مدريد واثنين من برشلونة بخلاف نيمار دا سيلفا الذي انتقل من الفريق الكتالوني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف هذا العام.
وتنافس 55 لاعبا وصلوا للقائمة النهائية على دخول التشكيلة التي تضم 11 لاعبا فقط.
وضمت التشكيلة:
في حراسة المرمى: الإيطالي جيانلويجي بوفون (يوفنتوس الإيطالي).
الدفاع: البرازيلي داني ألفيس (يوفنتوس الإيطالي / باريس سان جيرمان الفرنسي) والإيطالي ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس / ميلان) والبرازيلي مارسيلو (ريال مدريد الإسباني) والإسباني سيرجيو راموس (ريال مدريد).
خط الوسط: الإسباني أندريس إنيستا (برشلونة) والكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد الإسباني) والألماني توني كروس (ريال مدريد).
الهجوم: الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد الإسباني) والبرازيلي نيمار دا سيلفا (برشلونة الإسباني / باريس سان جيرمان الفرنسي).
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 20 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان