السعودية تتلقى خسارتها الثانية وتودع المونديال مبكرا رفقة مصر   -   حقيقة مغادرة صلاح معسكر الفراعنة   -   طبخة الحكومة تحترق تدريجاً... هذه هي الأسماء   -   سلامة للرئيس عون: استقرار الليرة اللبنانية ثابت ومستمرّ   -   أسامة سعد عرض ومحافظ الجنوب مشاكل المولدات والوضع البيئي في صيدا   -   كندة علوش نحيفة بشكل غير متوقع بأحدث ظهور...   -   ما هي نصيحة وهاب لحاكم مصرف لبنان؟   -   "خليهم ينفعوك"... جديد المطربة لطيفة رأفت   -   رسميا.. المغرب أول منتخب يودع مونديال روسيا 2018   -   اليكم موعد إعلان نتائج الشهادة المتوسطة “البريفيه”   -   النازحون في مهب التطورات… ودعوة مستجدة للتفاوض مع الحكومة السورية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 20 حزيران 2018   -  
مشروب الليمون للتخلص من دهون المعدة في 7 أيام
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-23

كتبت - ميرا ماهر:

الحصول على "بطن" مشدود ومتناسق من أكثر الأمور التي تهم العديد من النساء والرجال، وفي نفس الوقت أكثرها صعوبة.

ويقدم الفيديو مجموعة من النصائح التي ينصح بها مدربوا الرياضة وأخصائيو التغذية ، وبقليل من المجهود وكثير من الإصرار والتركيز، تستطيع الوصول لبطن مشدود في وقت قصير" سبعة أيام"، اتبع هذه الطرق:

1- مشروب الليمون:

يمكنك التخلص من الدهون حول المعدة بفعالية واضحة بتناول مشروب الليمون صباحاً على معدة خاوية، بالإضافة إلى أنه أثبت فعاليته في تطهير الجسم والتخلص من السموم. ولتحضيره قم بعصر ليمونه على كوب ماء دافئ.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 92 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان