عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني 2017   -   عون أنقذ الحريري مرّتين.. فهل ينجح في الثالثة؟!   -   هكذا قرأت القوات الإستقالة بأسبابها وأهدافها والأبعاد   -   بهية الحريري تقدّر عون!   -   اختفى لأكثر من 7 ساعات.. إمام مسجد العريش يروي ما حصل في "مذبحة الروضة"   -   بالتفاصيل- ترامب يكشف عن عملية للموساد في سوريا.. من كانت تستهدف؟   -   تدهور سيارة على اوتوستراد الجية   -   قبيسي: بقيادة بري وكل الواعين تمكنا من الخروج من الازمة الاخيرة   -   المشنوق كان يعلم بمحاولة اغتياله..   -   موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -  
مشروب الليمون للتخلص من دهون المعدة في 7 أيام
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-23

كتبت - ميرا ماهر:

الحصول على "بطن" مشدود ومتناسق من أكثر الأمور التي تهم العديد من النساء والرجال، وفي نفس الوقت أكثرها صعوبة.

ويقدم الفيديو مجموعة من النصائح التي ينصح بها مدربوا الرياضة وأخصائيو التغذية ، وبقليل من المجهود وكثير من الإصرار والتركيز، تستطيع الوصول لبطن مشدود في وقت قصير" سبعة أيام"، اتبع هذه الطرق:

1- مشروب الليمون:

يمكنك التخلص من الدهون حول المعدة بفعالية واضحة بتناول مشروب الليمون صباحاً على معدة خاوية، بالإضافة إلى أنه أثبت فعاليته في تطهير الجسم والتخلص من السموم. ولتحضيره قم بعصر ليمونه على كوب ماء دافئ.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 53 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان