نشاط كبير على طريق التشكيل   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -  
بالتفاصيل: فندق جديد في ضبيه.. بكلفة 16 مليون دولار
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-24

في مؤشر إضافي على النهضة التي شهدها القطاع الفندقي في لبنان خلال موسم صيف 2017 يتحضر فندق جديد بإسم Louis 5 في ضبيه لافتتاح أبوابه بعد حوالى "شهر من الآن" على ما يقول مالكه والرئيس التنفيذي لشركة Nama Invest كريكور مرديكيان.

يشير مرديكيان إلى أن أعمال البناء في الفندق الجديد بدأت قبل بداية الأزمة السورية، خاصة أنه وحينها كان الإقبال السياحي كبيراً وتحديداً من السياح العراقيين والأردنيين، وهو ما أثبتته تجربته كمالك لفندقين آخرين هما White Tower وGarden City. ووفقاً للمؤشرات المتوافرة فإن السوق تحتمل وجود فندق إضافي على ما يقول مرديكيان.

موقع الفندق سيكون في منطقة ضبيه في نقطة استراتيجية، تتوسط بين مجمعيّ ABC وLe Mall، وعلى مسافة أمتار من كل منهما. بلغت كلفة المشروع بحسب مرديكيان 16 مليون دولار، وهو سيتألف من 15 طابقاً تضم 36 غرفة، 24 جناحاً و3 أجنحة "بلاس" من الحجم الكبير. كما سيحوي الفندق مطعمين وقاعتي محاضرات واجتماعات إضافة إلى نادٍ صحي وSPA.

وعن الأسعار يكشف مالك الفندق أنها ستتراوح ما بين 100 إلى 250 دولاراً، مبيّناً أن الفندق مصنف ضمن فئة الـ 4 نجوم وهنالك مساعٍ لتحويله إلى فندق 5 نجوم.

(الأخبار)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان