يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -  
بالتفاصيل: فندق جديد في ضبيه.. بكلفة 16 مليون دولار
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-24

في مؤشر إضافي على النهضة التي شهدها القطاع الفندقي في لبنان خلال موسم صيف 2017 يتحضر فندق جديد بإسم Louis 5 في ضبيه لافتتاح أبوابه بعد حوالى "شهر من الآن" على ما يقول مالكه والرئيس التنفيذي لشركة Nama Invest كريكور مرديكيان.

يشير مرديكيان إلى أن أعمال البناء في الفندق الجديد بدأت قبل بداية الأزمة السورية، خاصة أنه وحينها كان الإقبال السياحي كبيراً وتحديداً من السياح العراقيين والأردنيين، وهو ما أثبتته تجربته كمالك لفندقين آخرين هما White Tower وGarden City. ووفقاً للمؤشرات المتوافرة فإن السوق تحتمل وجود فندق إضافي على ما يقول مرديكيان.

موقع الفندق سيكون في منطقة ضبيه في نقطة استراتيجية، تتوسط بين مجمعيّ ABC وLe Mall، وعلى مسافة أمتار من كل منهما. بلغت كلفة المشروع بحسب مرديكيان 16 مليون دولار، وهو سيتألف من 15 طابقاً تضم 36 غرفة، 24 جناحاً و3 أجنحة "بلاس" من الحجم الكبير. كما سيحوي الفندق مطعمين وقاعتي محاضرات واجتماعات إضافة إلى نادٍ صحي وSPA.

وعن الأسعار يكشف مالك الفندق أنها ستتراوح ما بين 100 إلى 250 دولاراً، مبيّناً أن الفندق مصنف ضمن فئة الـ 4 نجوم وهنالك مساعٍ لتحويله إلى فندق 5 نجوم.

(الأخبار)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان