يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -  
ملف النازحين على نار قوية مجددا... والحلول مفقودة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-25
ليبانون فايلز

سيعود ملف النازحين السوريين في لبنان الى الساحة مجددا، خصوصا وان الملف بات يبحث على صعيد عال جدا في لبنان وخارجه، ولكن تباين وجهات النظر الداخلية قد يؤثر سلبا على هذا الملف، وإذا لم يتم إيجاد ضغط لبناني موحد وموقف قوي على لسان الجميع، فإن لبنان سيورط نفسه بمشكلة سيمتد عمرها على سنوات.

مصدر سياسي مطلع يؤكد لموقع "ليبانون فايلز"، ان ملف النازحين السوريين سيطرح مجددا وبقوة في الايام المقبلة في الحكومة وفي خارجها، مشيرا الى ان رئيس الجمهورية العماد ميشال عون سيتابع الضغط في هذا الاتجاه لوضع الملف على المشرحة الدولية.

وراى المصدر ان الرئيس عون اطلع كل دول القرار على الملف وعلى الارقام التي اعتبرها مخيفة امامهم، وحمل الجميع رسائل الى دولهم تطالبهم بحل الملف سريعا لان لبنان يميل نحو الإنفجار، لافتا الى ان التحذيرات باتت اليوم جدية بأن يصيب الإنفجار لبنان في حال بقاء ملف النازحين كما هو من دون وضعه على سكة الحل.

وشدد المصدر على أن اللجنة الوزارية الملفة البحث في ملف النازحين ستعقد اجتماعا لدرس ورقة مشتركة بين كل الفرقاء لإتخاذ موقف حكومي موحد من ملف النازحين وكيفية التعامل اللبناني معه، كاشفا عن ان اي تأخير في معالجة هذا الملف سيؤدي الى عواقب وخيمة على لبنان.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان