هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
ملف عين الحلوة على السكّة الصحيحة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-27

أشارت مصادر مطلعة في حديث إلى "لبنان 24" أنه بالرغم من كل ما تم تداوله عن خروج المطلوب شادي المولوي من عين الحلوة، لكن ذلك لا يعني أن سياسة الأجهزة الأمنية اللبنانية الساعية إلى إقفال الملفات في عين الحلوة قد تغيّرت.

ورأت المصادر أن التسويات وعمليات تسليم بعض المطلوبين أنفسهم للأجزة الأمنية اللبنانية ستستمر في الفترة القادمة، بهدف إنهاء الملف الإرهابي في عين الحلوة.

وإعتبرت المصادر أن المرحلة القادمة ستشهد تسليم بعض المطلوبين متوسطي الأهمية أنفسهم إلى الدولة اللبنانية وذلك بالتنسيق مع الفصائل الفلسطينية.

وأكدت المصادر أن خروج المولوي لا يعني وجود أي تآمر أو غض نظر من قبل الفصائل الفلسطينية.

  خاص "لبنان 24" 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 51 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان