عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   جيرفينيو يحرز هدفاً "خرافياً".. على طريقة مارادونا! (فيديو)   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 23-09-2018   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   تشريع يتخطى الضرورة.. بالتوافق   -   في ديركيفا.. العثور على جثَّتي رجلٍ وزوجته داخل منزلهما!   -   كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
ملف عين الحلوة على السكّة الصحيحة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-27

أشارت مصادر مطلعة في حديث إلى "لبنان 24" أنه بالرغم من كل ما تم تداوله عن خروج المطلوب شادي المولوي من عين الحلوة، لكن ذلك لا يعني أن سياسة الأجهزة الأمنية اللبنانية الساعية إلى إقفال الملفات في عين الحلوة قد تغيّرت.

ورأت المصادر أن التسويات وعمليات تسليم بعض المطلوبين أنفسهم للأجزة الأمنية اللبنانية ستستمر في الفترة القادمة، بهدف إنهاء الملف الإرهابي في عين الحلوة.

وإعتبرت المصادر أن المرحلة القادمة ستشهد تسليم بعض المطلوبين متوسطي الأهمية أنفسهم إلى الدولة اللبنانية وذلك بالتنسيق مع الفصائل الفلسطينية.

وأكدت المصادر أن خروج المولوي لا يعني وجود أي تآمر أو غض نظر من قبل الفصائل الفلسطينية.

  خاص "لبنان 24" 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان