هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
بالتفاصيل والأسماء.. وقائع من هروب شادي المولوي من عين الحلوة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-28

ما يزال فرار المطلوب شادي المولوي من داخل مخيم عين الحلوة قبل يومين، موضع تحليل وتساؤل، خصوصاً بعد أن أكّد المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم خبر فراره، مشيراً إلى أنّ هذا الموضوع قيد البحث والمتابعة.

وعلم "لبنان 24" من مصادر متابعة أن المولوي كان خلال وجوده في مخيم عين الحلوة مع مجموعة من 13 شخصاً، انشق 4 منهم والتحقوا بتنظيم "داعش" منذ أشهر، وبقي 9 متخفين داخل المخيم بين حيي "الطوارئ" و"حطين".

وبحسب المصادر فقد رافق المولوي خلال فراره 4 من هؤلاء كانوا يقيمون بحي الطوارئ، وهم: محمد عنتر، محمد النقوزي، وشخصين مجهولين من جماعة الأسير.

وتكشف المصادر لـ "لبنان 24" أن خروج هذه المجموعة تمّ على دفعتين: الأولى وفيها النقوزي وأحد أنصار الاسير، والدفعة الثانية وفيها المولوي وعنتر وشخص ثالث.

وترجّح المصادر سعي بقية المجموعة خلال الفترة المقبلة للخروج من المخيم بناء على أوامر تلقوها.

وترددت معلومات عن تسجيل المولوي فيديو يؤكد فيه خروجه ومكان تواجده الحالي، وينتظر أن تبثه إحدى حسابات المجموعات السورية على وسائل التواصل.

       خاص "لبنان 24" 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان