في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   مفاجأة.. هل ستتمّ دعوة بشار الأسد الى لبنان؟   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
بالتفاصيل والأسماء.. وقائع من هروب شادي المولوي من عين الحلوة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-28

ما يزال فرار المطلوب شادي المولوي من داخل مخيم عين الحلوة قبل يومين، موضع تحليل وتساؤل، خصوصاً بعد أن أكّد المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم خبر فراره، مشيراً إلى أنّ هذا الموضوع قيد البحث والمتابعة.

وعلم "لبنان 24" من مصادر متابعة أن المولوي كان خلال وجوده في مخيم عين الحلوة مع مجموعة من 13 شخصاً، انشق 4 منهم والتحقوا بتنظيم "داعش" منذ أشهر، وبقي 9 متخفين داخل المخيم بين حيي "الطوارئ" و"حطين".

وبحسب المصادر فقد رافق المولوي خلال فراره 4 من هؤلاء كانوا يقيمون بحي الطوارئ، وهم: محمد عنتر، محمد النقوزي، وشخصين مجهولين من جماعة الأسير.

وتكشف المصادر لـ "لبنان 24" أن خروج هذه المجموعة تمّ على دفعتين: الأولى وفيها النقوزي وأحد أنصار الاسير، والدفعة الثانية وفيها المولوي وعنتر وشخص ثالث.

وترجّح المصادر سعي بقية المجموعة خلال الفترة المقبلة للخروج من المخيم بناء على أوامر تلقوها.

وترددت معلومات عن تسجيل المولوي فيديو يؤكد فيه خروجه ومكان تواجده الحالي، وينتظر أن تبثه إحدى حسابات المجموعات السورية على وسائل التواصل.

       خاص "لبنان 24" 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان