هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
قتل عمته وسرقها.. ثم رثاها في الدفن
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-28
صـــــدر عــــن المديريــــة العامــــة لقـــوى الامــن الداخلــــي ـ شعبـــة العلاقـــات العامـة البــــــلاغ التالـــــي:

بتاريخ 9/10/2017 عثر على المدعوة: ن. ع. ( مواليد عام 1961، لبنانية) جثة مخنوقة ومذبوحة داخل شقتها في محلة دوحة عرمون.

على الفور كلفت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي مجموعة خاصة لإجراء التحقيقات اللازمة بغية كشف هوية الفاعلين وتوقيفهم.
من خلال الكشف على مسرح الجريمة تمكنت الشعبة من وضع تصور لكيفية حصول الجريمة ووقت ارتكابها التقريبي، وتبين أن الدافع هو السرقة، ورجح فريق التحقيق أن يكون أحد أقرباء المغدورة متورطاً بالجريمة.

بنتيجة المتابعة الحثيثة تم الاشتباه بالمدعو: ح. ع . ( مواليد عام 1996، لبناني) وهو ابن شقيق المغدورة، حول ضلوعه في ارتكاب الجريمة.
بتاريخ 24/10/2017 تمكنت دورية من المشبة من توقيف المشتبه به.

بالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه بالاشتراك مع المدعو: ع. ح. ( مواليد عام 1986، لبناني) وهو متواري عن الانظار. واعترف أن دافع القتل هو السرقة، وقد تطابقت إفادته مع نتيجة الكشف الذي أجراه محققو الشعبة في مسرح الجريمة، إضافة الى وجود تطابق بين أثار البصمة الوراثية DNA المرفوعة من مسرح الجريمة وبين العينات العائدة للمشتبه به المذكور.
أوقف ح. ع. والعمل جارٍ لتوقيف شريكه المتواري بناءً على إشارة القضاء المختص.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان