وزارة الصحة للمغتربين الراغبين بالعودة: لتعبئة استمارة خاصة   -   الصين تفجر مفاجأة.. هذا ما أعلنته عن المُصابين بكورونا   -   سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا.. هذا ما حلّ به   -   باسيل: عودة المنتشرين لا يجب ان تتحول الى قنبلة موقوتة.. ولبدء التفاوض مع صندوق النقد   -   كمامات طبية.. "صنع" سجن رومية!   -   إيفرمكتين .. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا بـ48 ساعة"!   -   أيها اللبنانيون: أسعار السلع ارتفعت بمعدّل 58.43 %.. إليكم الأرقام بالتفصيل   -   جعجع: لدينا سلطة جائرة متحكّمة برقاب البلاد والعباد   -   إليكم آخر مستجدات فيروس كورونا في لبنان   -   بعد الإشتباه بإصابته بـ"كورونا".. هل سجلت الدامور أول إصابة بالفيروس؟   -   تاريخياً.. أعوام عديدة لم تقم فيها مناسك الحج   -   درويش: على الحكومة الإسراع في المساعدات وخاصة في ‎طرابلس   -  
ريال مدريد يسقط على أسوار كتالونيا
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-29

تعرض ريال مدريد لخسارة مذلّة أمام مضيفه الكتالوني جيرونا في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد.

وخسر ريال مدريد مباراته الأولى في كتالونيا بعد إعلان الإقليم استقلاله عن إسبانيا، بخسارته أمام جيرونا بهدفين لهدف.

افتتح ريال مدريد باب التسجيل عن طريق إيسكو في الدقيقة (12) من عمر اللقاء.

وقلب أصحاب الأرض الطاولة على الفريق الملكي بتسجيلهم هدفين متتاليين في غضون ست دقائق عن طريق كل من الأوروغوياني كريستيان ستواني وكريستيان بورتوغيس في الدقيقتين ( 54 و59) على التوالي.

وبهذه النتيجة، توقف رصيد ريال مدريد عند 20 نقطة، وبفارق 8 نقاط خلف المتصدر برشلونة، بينما رفع جيرونا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ11 على جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

المصدر: RT

أليكسي اسبر

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان