نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   أصاب شقيقه بطلق ناري عن طريق الخطأ.. هذا ما حصل   -   التشريع بغياب حكومة فاعلة بداية انقلاب على اتفاق "الطائف"   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
المعلمون المتعاقدون: نرفض تآمر رابطة الأساسي في حقنا
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-31

أصدر قطاع المعلمين المتعاقدين بيانا دان فيه "تدخل رابطة التعليم الاساسي بشؤون المتعاقدين وخصوصا في حشريتهم بتثبيتهم التي تأخذ عنوان المباراة المفتوحة المرفوضة جملة وتفصيلا من جميع المتعاقدين".

واستنكر القطاع "السكوت المطبق لرابطة الاساسي طيلة عقود لتبدأ اليوم بالنطق بحاجة التعليم الاساسي الى معلمين ملاك وذلك لن يكون إلا عبر مباراة مفتوحة كما يهرجون.

كما دان "تعديهم على نضالنا بخصوص رفع أجر الساعة الذي صار قاب قوسين او أدنى بفضل حراك المتعاقدين في التعليم الثانوي والاساسي وقطاع المتعاقدين".

وتوجه البيان الى الرابطة داعيا اياها الى "عدم محاولة سرقة انجازات غيرها والى اللعب بغير هذه الاوراق وخصوصا ان القاصي والداني يعرف المناضلين الحقيقيين من التجار وعبدة الشاشات والقنوات الفضائية".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 63 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان