الرئيس عون دان التفجيرات الارهابية في سريلانكا وابرق معزياً بالضحايا   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   بولا يعقوبيان تنشر صورة من قلب العاصفة.. وتعلّق "بهدلة!"   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -  
المعلمون المتعاقدون: نرفض تآمر رابطة الأساسي في حقنا
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-31

أصدر قطاع المعلمين المتعاقدين بيانا دان فيه "تدخل رابطة التعليم الاساسي بشؤون المتعاقدين وخصوصا في حشريتهم بتثبيتهم التي تأخذ عنوان المباراة المفتوحة المرفوضة جملة وتفصيلا من جميع المتعاقدين".

واستنكر القطاع "السكوت المطبق لرابطة الاساسي طيلة عقود لتبدأ اليوم بالنطق بحاجة التعليم الاساسي الى معلمين ملاك وذلك لن يكون إلا عبر مباراة مفتوحة كما يهرجون.

كما دان "تعديهم على نضالنا بخصوص رفع أجر الساعة الذي صار قاب قوسين او أدنى بفضل حراك المتعاقدين في التعليم الثانوي والاساسي وقطاع المتعاقدين".

وتوجه البيان الى الرابطة داعيا اياها الى "عدم محاولة سرقة انجازات غيرها والى اللعب بغير هذه الاوراق وخصوصا ان القاصي والداني يعرف المناضلين الحقيقيين من التجار وعبدة الشاشات والقنوات الفضائية".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 90 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان