سامي الجميل: كم تقرير دولي عن نسب التلوث والسرطان بلبنان يجب ان يصدر قبل ان يشعروا بمدى الخطر؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -   أبو العردات: مبادرة فتح لعودة فلسطينيي سوريا من لبنان واجهت جملة من التعقيدات   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -  
المعلمون المتعاقدون: نرفض تآمر رابطة الأساسي في حقنا
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-31

أصدر قطاع المعلمين المتعاقدين بيانا دان فيه "تدخل رابطة التعليم الاساسي بشؤون المتعاقدين وخصوصا في حشريتهم بتثبيتهم التي تأخذ عنوان المباراة المفتوحة المرفوضة جملة وتفصيلا من جميع المتعاقدين".

واستنكر القطاع "السكوت المطبق لرابطة الاساسي طيلة عقود لتبدأ اليوم بالنطق بحاجة التعليم الاساسي الى معلمين ملاك وذلك لن يكون إلا عبر مباراة مفتوحة كما يهرجون.

كما دان "تعديهم على نضالنا بخصوص رفع أجر الساعة الذي صار قاب قوسين او أدنى بفضل حراك المتعاقدين في التعليم الثانوي والاساسي وقطاع المتعاقدين".

وتوجه البيان الى الرابطة داعيا اياها الى "عدم محاولة سرقة انجازات غيرها والى اللعب بغير هذه الاوراق وخصوصا ان القاصي والداني يعرف المناضلين الحقيقيين من التجار وعبدة الشاشات والقنوات الفضائية".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان