"ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   الرئيس عون: بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعل حزب الله عدوا   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   كارول سماحة تطلق “مبروك لقلبي”   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
موراتا يصدم ريال مدريد!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-31

صدم الدولي الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي الحالي، فريقه السابق ريال مدريد، وجماهير النادي الملكي، بتصريحات وصف فيها عودته إلى الريال بالخطوة المحبطة.

ورحل موراتا عن ريال مدريد صيف 2014 متجها إلى يوفنتوس الإيطالي، ثم قرر النادي الملكي تفعيل بند إعادة الشراء بعد عامين، ليعود موراتا إلى القلعة البيضاء، وقضي مع الميرينغي موسما واحدا، توج خلاله مع الفريق بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، لكن الدولي الإسباني فضل الانتقال نهاية الموسم الماضي إلى نادي تشيلسي، بعد ما فشل في إقناع المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، في أن يكون مهاجم الريال الأول، على حساب كريم بنزيما.

وقال موراتا في مقابلة أجراها مع صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "لم أكن لأرحل عن يوفنتوس لو كان القرار بيدي، لكن كان هناك اتفاق كان يتوجب علي احترامه"... "عندما عدت إلى ريال مدريد، عاملوني مثل معاملتهم قبل سنتين، وجدت نفسي عند نقطة البداية مجددا، لقد شعرت بالإحباط".

وأضاف الدولي الإسباني: "اليوفي يملك عقلية الفوز، وعقلية احترافية عظيمة، لقد قضيت موسمين عظيمين هناك، انتقلت إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة.. كفتى صغير، ورحلت عن النادي وأنا لاعب حقيقي".

وعن العيش في العاصمة لندن معقل فريقه الحالي تشيلسي، قال صاحب الـ25 سنة، "أنا حقا أحب لندن، لكن عندما أنهي مسيرتي الكروية، فسأعود إلى موطني إسبانيا.. لندن مدينة مرهقة بسبب حركة المرور، لكنها رائعة".

وعن علاقته بمدرب تشيلسي، قال: "إنها جيدة جدا، أنا أتحدث كثيرا مع أنطونيو كونتي (مدرب تشيلسي)، إنه يحب عملي الجاد، تكتيكيا هو واحد من بين الأفضل في العالم، أنا أتحسن كل يوم".

وأضاف، "أنا الآن في حالة بدنية رائعة جدا، في المباريات الأخيرة لم أكن في حالة كاملة بدنيا".

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان