"الثنائي الشيعي" ضد تقديم تشكيلة حكومية لبعبدا   -   عين جعجع على الانتخابات وهذا ما يراهن عليه   -   اقتراحات خرجت عن إطارها المعروف   -   تطوّر جديد في ملف الحوار السعودي - الإيراني   -   "المستقبل": الحريري سيحسم قراره بشأن التكليف في اليومين المقبلين   -   "القوات" لـ"السياسة": الانتخابات المبكرة وسيلة التغيير الوحيدة   -   الحكومة على الضوء الأصفر.. واعتذار الحريري مؤجّل   -   لبنان يواجه "كارثة" دواء وخيارين "أحلاهما مر"   -   أزمة البنزين مستمرة وتقنين عشوائي.. محطات الوقود مسارح للكوميديا والإعلانات!   -   مصدر وثيق الصلة بالحريري لـ"السياسة": نحن إيجابيون ونأمل خيراً من المشاورات الجارية   -   انطلاقة واعدة لمبادرة بري الحكومية غداً بتفويض داخلي ومباركة خارجية   -   عون قدّم تشكيلتين للراعي... والحريري بالمرصاد   -  
قتلى وجرحى بإطلاق نار ودهس بنيويورك.. روايات متعددة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-31

قتل عدد من الأشخاص وجرح آخرون بحادث دهس حصل جنوب ولاية منهاتن بمدينة نيويورك، مساء اليوم الثلاثاء. وأعلنت شرطة نيويورك أنّها ألقت القبض على شخص بعد إطلاق نار سبقته عملية دهس بشاحنة.

وذكرت معلومات أنّ منفّذ الهجوم يميني متطرف يُدعى سام بايت، فيما نقلت وكالة "رويترز" عن مسؤول أمني قوله إنّ شرطة نيويورك تتعامل مع هجوم مانهاتن على أنّه هجوم إرهابي. وعلى أثر الحادث، شهدت نيويورك انتشاراً أمنياً مكثفاً للشرطة.

وقد تضاربت الأنباء حول عدد القتلى، فبينما أشارت وسائل إعلام محلية إلى وقوع قتيلين، قالت أخرى إنّ العدد ارتفع إلى 6. أمّا شبكة التلفزيون المحلية "نيويورك 1"، فأفادت عن سقوط أربعة قتلى.

وكان موقع صحيفة "الديلي ميل" ذكر أنّ مجهولاً النار على شاحنة في نيويورك ما اضطر سائق الشاحنة إلى اقتحام طريق مخصص للدراجات، الأمر الذي أدّى إلى إصابة عدد من راكبي الدراجات. وأشارت إلى أنّ لقطات فيديو اضهرت مشهداً لراكبي الدراجات، وهم يستلقون على الأرض إضافةً إلى تحطيم دراجاتهم. من ناحيتها، قالت وكالة "رويترز" إنّ "سائق الشاحنة صدم سيارة ثمّ خرج من شاحنته يحمل سلاحاً دمية قبل أن تطلق الشرطة النار عليه". وقالت شبكة "CNN" إنّ "سائق الشاحنة تعمّد الإصطدام بحافلة مدرسية كانت تقل عدداً من التلاميذ".

(وكالات)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان