الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   حكومة دياب "يتيمة"... هل انتهى عمرها؟!   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   من 150 ألف إلى 900.. هذا عدد الليرات التي تحتاجها لتصرف 100 دولار اليوم (صورة)   -   فيديو مؤثر.. ابنة الـ21 عاماً روت قصتها وبكت بحرقة: "رح يموتونا من القهر"   -   "حزب الله" من دون حلفاء.. الأكثرية شتتها سلامة   -   فيديو موجع لأمهات في صيدا: "ارموا علينا نووي إذا بدكن نموت"   -   من يلوّح بالفوضى في لبنان؟   -   مسيرة احتجاجية لحراك صور ضد الجوع والغلاء وتردي الأوضاع الإقتصادية والمعيشية   -   بسام أبو زيد: يا حضرة المسؤول هيدي مش صايرة   -  
قتلى وجرحى بإطلاق نار ودهس بنيويورك.. روايات متعددة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-31

قتل عدد من الأشخاص وجرح آخرون بحادث دهس حصل جنوب ولاية منهاتن بمدينة نيويورك، مساء اليوم الثلاثاء. وأعلنت شرطة نيويورك أنّها ألقت القبض على شخص بعد إطلاق نار سبقته عملية دهس بشاحنة.

وذكرت معلومات أنّ منفّذ الهجوم يميني متطرف يُدعى سام بايت، فيما نقلت وكالة "رويترز" عن مسؤول أمني قوله إنّ شرطة نيويورك تتعامل مع هجوم مانهاتن على أنّه هجوم إرهابي. وعلى أثر الحادث، شهدت نيويورك انتشاراً أمنياً مكثفاً للشرطة.

وقد تضاربت الأنباء حول عدد القتلى، فبينما أشارت وسائل إعلام محلية إلى وقوع قتيلين، قالت أخرى إنّ العدد ارتفع إلى 6. أمّا شبكة التلفزيون المحلية "نيويورك 1"، فأفادت عن سقوط أربعة قتلى.

وكان موقع صحيفة "الديلي ميل" ذكر أنّ مجهولاً النار على شاحنة في نيويورك ما اضطر سائق الشاحنة إلى اقتحام طريق مخصص للدراجات، الأمر الذي أدّى إلى إصابة عدد من راكبي الدراجات. وأشارت إلى أنّ لقطات فيديو اضهرت مشهداً لراكبي الدراجات، وهم يستلقون على الأرض إضافةً إلى تحطيم دراجاتهم. من ناحيتها، قالت وكالة "رويترز" إنّ "سائق الشاحنة صدم سيارة ثمّ خرج من شاحنته يحمل سلاحاً دمية قبل أن تطلق الشرطة النار عليه". وقالت شبكة "CNN" إنّ "سائق الشاحنة تعمّد الإصطدام بحافلة مدرسية كانت تقل عدداً من التلاميذ".

(وكالات)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 66 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان