سامي الجميل: كم تقرير دولي عن نسب التلوث والسرطان بلبنان يجب ان يصدر قبل ان يشعروا بمدى الخطر؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -   أبو العردات: مبادرة فتح لعودة فلسطينيي سوريا من لبنان واجهت جملة من التعقيدات   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -  
تعميم للمسافرين من مطار بيروت.. هذه الرسوم المتوجبة عليكم
تمّ النشر بتاريخ: 2017-10-31

صدر عن المدير العام للطيران المدني بالانابة المهندس محمد شهاب الدين، تعميم حمل الرقم 34/2 ، موجه الى جميع شركات الطيران في مطار رفيق الحريري الدولي ويتعلق بتطبيق قرار دفع الرسةم على المسافرين، وجاء فيه:

"يطلب من جميع شركات الطيران العاملة في مطار رفيق الحريري الدولي اخذ العلم بالتعديل الذي أقره مجلس النواب اللبناني بموجب القانون رقم 64 تاريخ 26/10 /2017.

يفرض على المسافرين في طريق الجو على الرحلات التي تتعدى مسافتها 1250 كيلو مترا كوجهه نهائية لدى مغادرتهم الاراضي اللبنانية رسم خروج قدره.

- 50 الف ليرة لبنانية على كل مسافر من الدرجة السياحية.

- 110 الاف ليرة لبنانية على كل مسافر من درجة رجل الاعمال.

- 150 الف ليرة لبنانية على كل مسافر من الدرجة الاولى.

- 400 الف ليرة لبنانية على كل مسافر على متن طائرات خاصة.

واهم هذه المطارات: الاردن، سوريا، مصر، ارمينيا، جورجيا، تركيا، العراق، مطار اثينا، مطار رودس، مطار ميكونوس، مطار سنتوري، مطار المدينة المنورة ، مطار تبريز.

وتبقى الرسوم على كل الرحلات التي لا تتعدى 1250 كلم من دون تغير.

50 الف ليرة كل مسافر درجة سياحية .

70 الف ليرة لبنانية رجال الاعمال

100 الف ليرة لبنانية طائرات خاصة.

يعمل بهذا التعميم ابتداء من تاريخ 27/10/2017".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان