نقيب الممثلين المصريين يرد على تحميل الفنانين مسؤولية خسارة الفراعنة   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   طيران يستهدف موقعا للجيش السوري في قرية “الهلبة” بالتزامن مع هجوم لداعش في المنطقة   -  
بالفديو : إليسا .. إنظروني بحفلة “من العمر”!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-01

على ما يبدو أن الفنانة إليسا تستعد وبحماس كبير لحفلها المرتقب على مسرح الأولمبيا في 3 تشرين الثاني المقبل بالعاصمة الفرنسية. وظهر ذلك واضحا من خلال إستعداداتها حيث نشرت إليسا عبر حسابها الخاص على “تويتر” صورة للفرقة الموسيقية تظهر التدريبات الأولية. 
وأيضاً وعدت “ملكة الإحساس” جمهورها بحفلة “من العمر”. وذلك جاء في مقطع فديو نشرته عبر “تويتر”، وقالت فيه “مسرح الأولمبيا محطة أساسية لكل فنان منذ أيام أم كلثوم وفيروز إلى جيل اليوم، لاقوني بـ 3 نوفمبر على مسرح الأولمبيا في حفل أنتظره كما تنتظروه وأعدكم بانها ستكون حفلة من العمر”.

ورد الان