عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني 2017   -   عون أنقذ الحريري مرّتين.. فهل ينجح في الثالثة؟!   -   هكذا قرأت القوات الإستقالة بأسبابها وأهدافها والأبعاد   -   بهية الحريري تقدّر عون!   -   اختفى لأكثر من 7 ساعات.. إمام مسجد العريش يروي ما حصل في "مذبحة الروضة"   -   بالتفاصيل- ترامب يكشف عن عملية للموساد في سوريا.. من كانت تستهدف؟   -   تدهور سيارة على اوتوستراد الجية   -   قبيسي: بقيادة بري وكل الواعين تمكنا من الخروج من الازمة الاخيرة   -   المشنوق كان يعلم بمحاولة اغتياله..   -   موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -  
بالفديو : إليسا .. إنظروني بحفلة “من العمر”!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-01

على ما يبدو أن الفنانة إليسا تستعد وبحماس كبير لحفلها المرتقب على مسرح الأولمبيا في 3 تشرين الثاني المقبل بالعاصمة الفرنسية. وظهر ذلك واضحا من خلال إستعداداتها حيث نشرت إليسا عبر حسابها الخاص على “تويتر” صورة للفرقة الموسيقية تظهر التدريبات الأولية. 
وأيضاً وعدت “ملكة الإحساس” جمهورها بحفلة “من العمر”. وذلك جاء في مقطع فديو نشرته عبر “تويتر”، وقالت فيه “مسرح الأولمبيا محطة أساسية لكل فنان منذ أيام أم كلثوم وفيروز إلى جيل اليوم، لاقوني بـ 3 نوفمبر على مسرح الأولمبيا في حفل أنتظره كما تنتظروه وأعدكم بانها ستكون حفلة من العمر”.

ورد الان