عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   خفايا أزمة القطاع العقاري: مشاريع جُمّدت.. وهذا ما ينتظر اللبنانيين!   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز   -   راغب علامة يحذّر “الطبقة السياسية والسياسيون”   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
بالفديو : إليسا .. إنظروني بحفلة “من العمر”!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-01

على ما يبدو أن الفنانة إليسا تستعد وبحماس كبير لحفلها المرتقب على مسرح الأولمبيا في 3 تشرين الثاني المقبل بالعاصمة الفرنسية. وظهر ذلك واضحا من خلال إستعداداتها حيث نشرت إليسا عبر حسابها الخاص على “تويتر” صورة للفرقة الموسيقية تظهر التدريبات الأولية. 
وأيضاً وعدت “ملكة الإحساس” جمهورها بحفلة “من العمر”. وذلك جاء في مقطع فديو نشرته عبر “تويتر”، وقالت فيه “مسرح الأولمبيا محطة أساسية لكل فنان منذ أيام أم كلثوم وفيروز إلى جيل اليوم، لاقوني بـ 3 نوفمبر على مسرح الأولمبيا في حفل أنتظره كما تنتظروه وأعدكم بانها ستكون حفلة من العمر”.

ورد الان