صراع جبران ـ ميراي!   -   فيسك: ماهر الأسد يقود حصار الغوطة شخصياً.. وهذه وجهته التالية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -   التسابق على الغاز شرق المتوسط يشعل توترات بين دول المنطقة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018   -   عمال ومستخدمو اوجيرو مستمرون باعتصامهم   -   "الكهرباء ستتأمن 22 ساعة".. هل تُرفع التعرفة؟   -  
بالفديو : إليسا .. إنظروني بحفلة “من العمر”!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-01

على ما يبدو أن الفنانة إليسا تستعد وبحماس كبير لحفلها المرتقب على مسرح الأولمبيا في 3 تشرين الثاني المقبل بالعاصمة الفرنسية. وظهر ذلك واضحا من خلال إستعداداتها حيث نشرت إليسا عبر حسابها الخاص على “تويتر” صورة للفرقة الموسيقية تظهر التدريبات الأولية. 
وأيضاً وعدت “ملكة الإحساس” جمهورها بحفلة “من العمر”. وذلك جاء في مقطع فديو نشرته عبر “تويتر”، وقالت فيه “مسرح الأولمبيا محطة أساسية لكل فنان منذ أيام أم كلثوم وفيروز إلى جيل اليوم، لاقوني بـ 3 نوفمبر على مسرح الأولمبيا في حفل أنتظره كما تنتظروه وأعدكم بانها ستكون حفلة من العمر”.

ورد الان