هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
بالفديو : إليسا .. إنظروني بحفلة “من العمر”!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-01

على ما يبدو أن الفنانة إليسا تستعد وبحماس كبير لحفلها المرتقب على مسرح الأولمبيا في 3 تشرين الثاني المقبل بالعاصمة الفرنسية. وظهر ذلك واضحا من خلال إستعداداتها حيث نشرت إليسا عبر حسابها الخاص على “تويتر” صورة للفرقة الموسيقية تظهر التدريبات الأولية. 
وأيضاً وعدت “ملكة الإحساس” جمهورها بحفلة “من العمر”. وذلك جاء في مقطع فديو نشرته عبر “تويتر”، وقالت فيه “مسرح الأولمبيا محطة أساسية لكل فنان منذ أيام أم كلثوم وفيروز إلى جيل اليوم، لاقوني بـ 3 نوفمبر على مسرح الأولمبيا في حفل أنتظره كما تنتظروه وأعدكم بانها ستكون حفلة من العمر”.

ورد الان