عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني 2017   -   عون أنقذ الحريري مرّتين.. فهل ينجح في الثالثة؟!   -   هكذا قرأت القوات الإستقالة بأسبابها وأهدافها والأبعاد   -   بهية الحريري تقدّر عون!   -   اختفى لأكثر من 7 ساعات.. إمام مسجد العريش يروي ما حصل في "مذبحة الروضة"   -   بالتفاصيل- ترامب يكشف عن عملية للموساد في سوريا.. من كانت تستهدف؟   -   تدهور سيارة على اوتوستراد الجية   -   قبيسي: بقيادة بري وكل الواعين تمكنا من الخروج من الازمة الاخيرة   -   المشنوق كان يعلم بمحاولة اغتياله..   -   موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -  
بعد "مني إلك".. مشروع جديد لشمس الأغنية العربية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-01

أعلنت شمس الأغنية العربية، نجوى كرم ، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عن استعدادها لإقامة مشاريع فنية جديدة خلال الفترة المقبلة، دون الإفصاح عن تفاصيلها.

وغردت «كرم» باللغة الفرانكو قائلة: «عم فكر بمشروع راح خبركن عنه بوقته».

وطرحت نجوى كرم، مؤخراً أحدث ألبوماتها الغنائية «مني إلك» عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، ويضم الألبوم مجموعة من الأغاني ومنها: «يحرقلك قلبك»، و«على نوم عيني»، و«قمر العشاق»، و«نزلت البحر»، و«آه من الغرام»، و«الدنيي تحدّيت».

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 34 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان