عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
بعد "مني إلك".. مشروع جديد لشمس الأغنية العربية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-01

أعلنت شمس الأغنية العربية، نجوى كرم ، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عن استعدادها لإقامة مشاريع فنية جديدة خلال الفترة المقبلة، دون الإفصاح عن تفاصيلها.

وغردت «كرم» باللغة الفرانكو قائلة: «عم فكر بمشروع راح خبركن عنه بوقته».

وطرحت نجوى كرم، مؤخراً أحدث ألبوماتها الغنائية «مني إلك» عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، ويضم الألبوم مجموعة من الأغاني ومنها: «يحرقلك قلبك»، و«على نوم عيني»، و«قمر العشاق»، و«نزلت البحر»، و«آه من الغرام»، و«الدنيي تحدّيت».

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 32 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان