صراع جبران ـ ميراي!   -   فيسك: ماهر الأسد يقود حصار الغوطة شخصياً.. وهذه وجهته التالية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -   التسابق على الغاز شرق المتوسط يشعل توترات بين دول المنطقة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018   -   عمال ومستخدمو اوجيرو مستمرون باعتصامهم   -   "الكهرباء ستتأمن 22 ساعة".. هل تُرفع التعرفة؟   -  
بعد "مني إلك".. مشروع جديد لشمس الأغنية العربية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-01

أعلنت شمس الأغنية العربية، نجوى كرم ، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عن استعدادها لإقامة مشاريع فنية جديدة خلال الفترة المقبلة، دون الإفصاح عن تفاصيلها.

وغردت «كرم» باللغة الفرانكو قائلة: «عم فكر بمشروع راح خبركن عنه بوقته».

وطرحت نجوى كرم، مؤخراً أحدث ألبوماتها الغنائية «مني إلك» عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، ويضم الألبوم مجموعة من الأغاني ومنها: «يحرقلك قلبك»، و«على نوم عيني»، و«قمر العشاق»، و«نزلت البحر»، و«آه من الغرام»، و«الدنيي تحدّيت».

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان