عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   خفايا أزمة القطاع العقاري: مشاريع جُمّدت.. وهذا ما ينتظر اللبنانيين!   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز   -   راغب علامة يحذّر “الطبقة السياسية والسياسيون”   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
بعد "مني إلك".. مشروع جديد لشمس الأغنية العربية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-01

أعلنت شمس الأغنية العربية، نجوى كرم ، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عن استعدادها لإقامة مشاريع فنية جديدة خلال الفترة المقبلة، دون الإفصاح عن تفاصيلها.

وغردت «كرم» باللغة الفرانكو قائلة: «عم فكر بمشروع راح خبركن عنه بوقته».

وطرحت نجوى كرم، مؤخراً أحدث ألبوماتها الغنائية «مني إلك» عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، ويضم الألبوم مجموعة من الأغاني ومنها: «يحرقلك قلبك»، و«على نوم عيني»، و«قمر العشاق»، و«نزلت البحر»، و«آه من الغرام»، و«الدنيي تحدّيت».

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان