هكذا علّق رياض سلامة على "استقالته"   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   هذا ما كشفه علماء عن الكارثة المناخية "الجليدية" القادمة   -   يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -  
تجنبوا المرور في فردان غداً!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-01

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أنّ "إحدى الشركات المتعهدة ستقوم بأعمال حفر في شارع عبدالله المشنوق-فردان، بغية اصلاح أقنية الصرف الصحي، اعتباراً من الساعة 7:00 ولغاية الساعة 18:00 من تاريخ الغد 2-11-2017 ولمدة أسبوع، علماً ان هذه الأعمال ستجري على عدة مراحل وستؤدي الى منع المرور على الشارع المذكور.

يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات وإرشادات رجال قوى الامن الداخلي، وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكان تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان