صراع جبران ـ ميراي!   -   فيسك: ماهر الأسد يقود حصار الغوطة شخصياً.. وهذه وجهته التالية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -   التسابق على الغاز شرق المتوسط يشعل توترات بين دول المنطقة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018   -   عمال ومستخدمو اوجيرو مستمرون باعتصامهم   -   "الكهرباء ستتأمن 22 ساعة".. هل تُرفع التعرفة؟   -  
موناكو على حافة الهاوية بعد موقعة بيشكتاش التركي (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-01

خرج فريق موناكو بتعادل بطعم الهزيمة من ملعب مضيفه بيشكتاش التركي (1-1)، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل البرتغالي روني لوبيز هدف السبق للفريق الفرنسي مع نهاية الشوط الأول، وأدرك التركي جينك توسن هدف التعادل لأصحاب الأرض، في الدقيقة 54، من ضربة جزاء.

وبات فريق بيشكتاش، بعد هذا التعادل، قاب قوسين أو أدنى من بلوغ دور الـ 16 الكبار للتشامبيونز ليغ، بعد أن ابتعد في صدارة المجموعة السابعة، برصيد 10 نقاط، موسعا الفارق إلى 6 نقاط بينه وبين وصيفه، لايبزيغ الألماني، الذي يحل ضيفا على بورتو البرتغالي، صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

وعلى العكس، أصبح موناكو قاب قوسين أو أدنى من الخروج من الباب الخلفي من البطولة، بعد أن تجمد رصيده عند نقطتين فقط، ويقبع في قاع الترتيب.

المصدر: RT

نايف الكوردي

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان