هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
موناكو على حافة الهاوية بعد موقعة بيشكتاش التركي (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-01

خرج فريق موناكو بتعادل بطعم الهزيمة من ملعب مضيفه بيشكتاش التركي (1-1)، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل البرتغالي روني لوبيز هدف السبق للفريق الفرنسي مع نهاية الشوط الأول، وأدرك التركي جينك توسن هدف التعادل لأصحاب الأرض، في الدقيقة 54، من ضربة جزاء.

وبات فريق بيشكتاش، بعد هذا التعادل، قاب قوسين أو أدنى من بلوغ دور الـ 16 الكبار للتشامبيونز ليغ، بعد أن ابتعد في صدارة المجموعة السابعة، برصيد 10 نقاط، موسعا الفارق إلى 6 نقاط بينه وبين وصيفه، لايبزيغ الألماني، الذي يحل ضيفا على بورتو البرتغالي، صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

وعلى العكس، أصبح موناكو قاب قوسين أو أدنى من الخروج من الباب الخلفي من البطولة، بعد أن تجمد رصيده عند نقطتين فقط، ويقبع في قاع الترتيب.

المصدر: RT

نايف الكوردي

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان