نقيب الممثلين المصريين يرد على تحميل الفنانين مسؤولية خسارة الفراعنة   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   طيران يستهدف موقعا للجيش السوري في قرية “الهلبة” بالتزامن مع هجوم لداعش في المنطقة   -  
موناكو على حافة الهاوية بعد موقعة بيشكتاش التركي (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-01

خرج فريق موناكو بتعادل بطعم الهزيمة من ملعب مضيفه بيشكتاش التركي (1-1)، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل البرتغالي روني لوبيز هدف السبق للفريق الفرنسي مع نهاية الشوط الأول، وأدرك التركي جينك توسن هدف التعادل لأصحاب الأرض، في الدقيقة 54، من ضربة جزاء.

وبات فريق بيشكتاش، بعد هذا التعادل، قاب قوسين أو أدنى من بلوغ دور الـ 16 الكبار للتشامبيونز ليغ، بعد أن ابتعد في صدارة المجموعة السابعة، برصيد 10 نقاط، موسعا الفارق إلى 6 نقاط بينه وبين وصيفه، لايبزيغ الألماني، الذي يحل ضيفا على بورتو البرتغالي، صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

وعلى العكس، أصبح موناكو قاب قوسين أو أدنى من الخروج من الباب الخلفي من البطولة، بعد أن تجمد رصيده عند نقطتين فقط، ويقبع في قاع الترتيب.

المصدر: RT

نايف الكوردي

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان