عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   خفايا أزمة القطاع العقاري: مشاريع جُمّدت.. وهذا ما ينتظر اللبنانيين!   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز   -   راغب علامة يحذّر “الطبقة السياسية والسياسيون”   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
موناكو على حافة الهاوية بعد موقعة بيشكتاش التركي (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-01

خرج فريق موناكو بتعادل بطعم الهزيمة من ملعب مضيفه بيشكتاش التركي (1-1)، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل البرتغالي روني لوبيز هدف السبق للفريق الفرنسي مع نهاية الشوط الأول، وأدرك التركي جينك توسن هدف التعادل لأصحاب الأرض، في الدقيقة 54، من ضربة جزاء.

وبات فريق بيشكتاش، بعد هذا التعادل، قاب قوسين أو أدنى من بلوغ دور الـ 16 الكبار للتشامبيونز ليغ، بعد أن ابتعد في صدارة المجموعة السابعة، برصيد 10 نقاط، موسعا الفارق إلى 6 نقاط بينه وبين وصيفه، لايبزيغ الألماني، الذي يحل ضيفا على بورتو البرتغالي، صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

وعلى العكس، أصبح موناكو قاب قوسين أو أدنى من الخروج من الباب الخلفي من البطولة، بعد أن تجمد رصيده عند نقطتين فقط، ويقبع في قاع الترتيب.

المصدر: RT

نايف الكوردي

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان