هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
أزمة السفراء إلى حلحلة؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-01

يتوقع ان يعين مجلس الوزراء في جلسته غداً انطونيو عنداري، سفيرا جديدا للبنان لدى الفاتيكان مكان جوني ابراهيم، الذي لم يوافق الفاتيكان على اعتماده نظرا لانتسابه في مرحلة سابقة الى الماسونية الدولية، وسيحل ابراهيم في الارجنتين محل عنداري. 
واوضح مصدر دبلوماسي ان السفير المقترح تعيينه في الكويت ريان سعيد لم يرفع اسمه الى الخارجية الكويتية بعد، حتى تتحفظ الكويت عليه، علما ان ثلاث دول لم تعط جوابها بعد على اسماء السفراء المقترحين لديها وهم غابي عيسى، الذي تحفظت واشنطن على تعيينه لديها لان لديه جنسية اميركية اضافة الى جنسيته اللبنانية، وحسام اسعد دياب في نيجيريا وفوزي كبارة في السعودية.

الانباء الكويتية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 63 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان