هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاربعاء 22 تشرين الثاني 2017   -   الحريري يفجّر مفاجأة من بعبدا.. ويترث بتقديم استقالته!   -   "طبخة" سوريا على نار روسية.. وسببان وراء إصرار بوتين على لقاء الأسد شخصياً   -   كيف علّق وهاب على تريّث الحريري في الاستقالة؟   -   الأسواق الاقتصادية تتفاعل ايجابيا مع اعلان الحريري تريثه في تقديم استقالته...   -   مخزومي: نثمن تريث الحريري ونثني على جهود عون وبري   -  
أزمة السفراء إلى حلحلة؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-01

يتوقع ان يعين مجلس الوزراء في جلسته غداً انطونيو عنداري، سفيرا جديدا للبنان لدى الفاتيكان مكان جوني ابراهيم، الذي لم يوافق الفاتيكان على اعتماده نظرا لانتسابه في مرحلة سابقة الى الماسونية الدولية، وسيحل ابراهيم في الارجنتين محل عنداري. 
واوضح مصدر دبلوماسي ان السفير المقترح تعيينه في الكويت ريان سعيد لم يرفع اسمه الى الخارجية الكويتية بعد، حتى تتحفظ الكويت عليه، علما ان ثلاث دول لم تعط جوابها بعد على اسماء السفراء المقترحين لديها وهم غابي عيسى، الذي تحفظت واشنطن على تعيينه لديها لان لديه جنسية اميركية اضافة الى جنسيته اللبنانية، وحسام اسعد دياب في نيجيريا وفوزي كبارة في السعودية.

الانباء الكويتية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان