نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   أصاب شقيقه بطلق ناري عن طريق الخطأ.. هذا ما حصل   -   التشريع بغياب حكومة فاعلة بداية انقلاب على اتفاق "الطائف"   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
أزمة السفراء إلى حلحلة؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-01

يتوقع ان يعين مجلس الوزراء في جلسته غداً انطونيو عنداري، سفيرا جديدا للبنان لدى الفاتيكان مكان جوني ابراهيم، الذي لم يوافق الفاتيكان على اعتماده نظرا لانتسابه في مرحلة سابقة الى الماسونية الدولية، وسيحل ابراهيم في الارجنتين محل عنداري. 
واوضح مصدر دبلوماسي ان السفير المقترح تعيينه في الكويت ريان سعيد لم يرفع اسمه الى الخارجية الكويتية بعد، حتى تتحفظ الكويت عليه، علما ان ثلاث دول لم تعط جوابها بعد على اسماء السفراء المقترحين لديها وهم غابي عيسى، الذي تحفظت واشنطن على تعيينه لديها لان لديه جنسية اميركية اضافة الى جنسيته اللبنانية، وحسام اسعد دياب في نيجيريا وفوزي كبارة في السعودية.

الانباء الكويتية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 80 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان