حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   وائل جسار لاحلام: مش شايفِك   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   واشنطن لايران: ستواجهين غضب العالم كله!   -   أزمة القروض السكنية المدعومة الى الواجهة مجددا   -   عاصي الحلاني: ليش في احلى من لبنان   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -   كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018   -   اشكال بالسكاكين في طرابلس بسبب مباريات المانيا   -   مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي   -   سقوط سيارة من أعلى جسر في مزرعة يشوع.. وهذا ما حصل   -  
أزمة السفراء إلى حلحلة؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-01

يتوقع ان يعين مجلس الوزراء في جلسته غداً انطونيو عنداري، سفيرا جديدا للبنان لدى الفاتيكان مكان جوني ابراهيم، الذي لم يوافق الفاتيكان على اعتماده نظرا لانتسابه في مرحلة سابقة الى الماسونية الدولية، وسيحل ابراهيم في الارجنتين محل عنداري. 
واوضح مصدر دبلوماسي ان السفير المقترح تعيينه في الكويت ريان سعيد لم يرفع اسمه الى الخارجية الكويتية بعد، حتى تتحفظ الكويت عليه، علما ان ثلاث دول لم تعط جوابها بعد على اسماء السفراء المقترحين لديها وهم غابي عيسى، الذي تحفظت واشنطن على تعيينه لديها لان لديه جنسية اميركية اضافة الى جنسيته اللبنانية، وحسام اسعد دياب في نيجيريا وفوزي كبارة في السعودية.

الانباء الكويتية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان