بالفيديو.. وائل كفوري يطرح “أخدت القرار”   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   "خليهم ينفعوك"... جديد المطربة لطيفة رأفت   -   النازحون في مهب التطورات… ودعوة مستجدة للتفاوض مع الحكومة السورية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 20 حزيران 2018   -  
كنعان​: من حق المواطن أن يلمس المتغيرات
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-03
قال أمين سر تكتل “التغيير والاصلاح” النائب ​ابراهيم كنعان​ أن “السنة الاولى من العهد حملت ​قانون انتخاب​ جديد وموازنة وشراكة وميثاقية وسلسلة رتب ورواتب وأحكام قضائية في قضايا اساسية عمرها سنوات”.
وفي حديث تلفزيوني، أكد كنعان أنه “من حق المواطن ان يلمس المتغيرات وهي ستأتي في ضوء الإصلاح الذي بدأ ويؤسس لتغيير جذري وفعلي في السنة الثانية من العهد”، مشيراً إلى أنه “لو كنا في دولة طبيعية كنا انتخبنا رئيسا للجمهورية عند انتهاء ولاية الرئيس السابق”.
وأشار إلى “اننا نقبل كتيار وطني حر بالنتيجة التي تفرزها ​الانتخابات​ و​قانون الانتخاب​ الحالي يربحنا شراكة فعلية وحضوراً افعل في ​المجلس النيابي​”، لافتاً إلى أن “ما قد نخسره في بعض الدوائر التي نمثلها منذ العام 2005 سنربحه في دوائر أخرى لم نتمثل فيها من قبل”.
وأضاف كنعان أن “الآمال كبيرة على رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ الذي هو رجل مناضل واستثنائي على المستويين المسيحي والوطني”، مؤكداً أن “الرئيس عون اثبت ان الرئاسة رئيس وليست مجرد صلاحيات”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 56 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان