هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
كنعان​: من حق المواطن أن يلمس المتغيرات
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-03
قال أمين سر تكتل “التغيير والاصلاح” النائب ​ابراهيم كنعان​ أن “السنة الاولى من العهد حملت ​قانون انتخاب​ جديد وموازنة وشراكة وميثاقية وسلسلة رتب ورواتب وأحكام قضائية في قضايا اساسية عمرها سنوات”.
وفي حديث تلفزيوني، أكد كنعان أنه “من حق المواطن ان يلمس المتغيرات وهي ستأتي في ضوء الإصلاح الذي بدأ ويؤسس لتغيير جذري وفعلي في السنة الثانية من العهد”، مشيراً إلى أنه “لو كنا في دولة طبيعية كنا انتخبنا رئيسا للجمهورية عند انتهاء ولاية الرئيس السابق”.
وأشار إلى “اننا نقبل كتيار وطني حر بالنتيجة التي تفرزها ​الانتخابات​ و​قانون الانتخاب​ الحالي يربحنا شراكة فعلية وحضوراً افعل في ​المجلس النيابي​”، لافتاً إلى أن “ما قد نخسره في بعض الدوائر التي نمثلها منذ العام 2005 سنربحه في دوائر أخرى لم نتمثل فيها من قبل”.
وأضاف كنعان أن “الآمال كبيرة على رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ الذي هو رجل مناضل واستثنائي على المستويين المسيحي والوطني”، مؤكداً أن “الرئيس عون اثبت ان الرئاسة رئيس وليست مجرد صلاحيات”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان