السعودية تتلقى خسارتها الثانية وتودع المونديال مبكرا رفقة مصر   -   حقيقة مغادرة صلاح معسكر الفراعنة   -   طبخة الحكومة تحترق تدريجاً... هذه هي الأسماء   -   سلامة للرئيس عون: استقرار الليرة اللبنانية ثابت ومستمرّ   -   أسامة سعد عرض ومحافظ الجنوب مشاكل المولدات والوضع البيئي في صيدا   -   كندة علوش نحيفة بشكل غير متوقع بأحدث ظهور...   -   ما هي نصيحة وهاب لحاكم مصرف لبنان؟   -   "خليهم ينفعوك"... جديد المطربة لطيفة رأفت   -   رسميا.. المغرب أول منتخب يودع مونديال روسيا 2018   -   اليكم موعد إعلان نتائج الشهادة المتوسطة “البريفيه”   -   النازحون في مهب التطورات… ودعوة مستجدة للتفاوض مع الحكومة السورية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 20 حزيران 2018   -  
مشروب طبيعي فعال لطرد الغازات والتخلص من انتفاخ البطن
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-04

يعد تراكم السموم في الجسم من بين المشاكل الصحية التي أصبحت شائعة في عصرنا الحالي، وذلك بسبب بعض العادات السيئة التي نقوم بها بشكل روتيني مثل سوء التغدية، عدم ممارسة الأنشطة الرياضية، عدم شرب الكميات الكافية من الماء، فتؤدي هذه السموم إلى العديد من المشاكل الصحية منها، الإنتفاخ، إضطرابات في الجهاز الهضمي، مشاكل الكلى، أمراض القلب والأوعية الدموية.

إليك كيفية تحضير مشروب طبيعي فعال لطرد الغازات والتخلص من انتفاخ البطن:

– المكونات:

1 تفاحة.

1 ملعقة صغيرة من العسل.

1 ملعقة كبيرة من بذور شيا.

1 ملعقة طعام من بذور الكتان.

1 كوب ماء.

– الإعداد:

قوموا بخلط جميع المكونات، ثم إفراغها في وعاء وأضيفوا بذور الشيا واستمروا في التحريك حتى تنتفخ بذور الشيا، لمدة 5 دقائق، يستهلك كوب صغير من هذا الشراب في الصباح على معدة فارغة كل يوم لمدة أسبوعين، ستشعرون بالتحسن من الأسبوع الأول.

(إليك)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 31 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان