ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   النشرة: قطع طريق في حبوش النبطية رفضا للوضع الاقتصادي   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!   -   مسؤول أميركي: لدينا مخاوف من تنامي قوة حزب الله السياسية في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
مشروب طبيعي فعال لطرد الغازات والتخلص من انتفاخ البطن
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-04

يعد تراكم السموم في الجسم من بين المشاكل الصحية التي أصبحت شائعة في عصرنا الحالي، وذلك بسبب بعض العادات السيئة التي نقوم بها بشكل روتيني مثل سوء التغدية، عدم ممارسة الأنشطة الرياضية، عدم شرب الكميات الكافية من الماء، فتؤدي هذه السموم إلى العديد من المشاكل الصحية منها، الإنتفاخ، إضطرابات في الجهاز الهضمي، مشاكل الكلى، أمراض القلب والأوعية الدموية.

إليك كيفية تحضير مشروب طبيعي فعال لطرد الغازات والتخلص من انتفاخ البطن:

– المكونات:

1 تفاحة.

1 ملعقة صغيرة من العسل.

1 ملعقة كبيرة من بذور شيا.

1 ملعقة طعام من بذور الكتان.

1 كوب ماء.

– الإعداد:

قوموا بخلط جميع المكونات، ثم إفراغها في وعاء وأضيفوا بذور الشيا واستمروا في التحريك حتى تنتفخ بذور الشيا، لمدة 5 دقائق، يستهلك كوب صغير من هذا الشراب في الصباح على معدة فارغة كل يوم لمدة أسبوعين، ستشعرون بالتحسن من الأسبوع الأول.

(إليك)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 28 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان