اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   فوائد الإستدانة قد تصل إلى 100 %.. هذا ما تفعله "المافيات" في زحلة   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -   ريفي: حزب الله يورّط لبنان مالياً واقتصادياً لمصلحة إيران   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -  
مشروب طبيعي فعال لطرد الغازات والتخلص من انتفاخ البطن
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-04

يعد تراكم السموم في الجسم من بين المشاكل الصحية التي أصبحت شائعة في عصرنا الحالي، وذلك بسبب بعض العادات السيئة التي نقوم بها بشكل روتيني مثل سوء التغدية، عدم ممارسة الأنشطة الرياضية، عدم شرب الكميات الكافية من الماء، فتؤدي هذه السموم إلى العديد من المشاكل الصحية منها، الإنتفاخ، إضطرابات في الجهاز الهضمي، مشاكل الكلى، أمراض القلب والأوعية الدموية.

إليك كيفية تحضير مشروب طبيعي فعال لطرد الغازات والتخلص من انتفاخ البطن:

– المكونات:

1 تفاحة.

1 ملعقة صغيرة من العسل.

1 ملعقة كبيرة من بذور شيا.

1 ملعقة طعام من بذور الكتان.

1 كوب ماء.

– الإعداد:

قوموا بخلط جميع المكونات، ثم إفراغها في وعاء وأضيفوا بذور الشيا واستمروا في التحريك حتى تنتفخ بذور الشيا، لمدة 5 دقائق، يستهلك كوب صغير من هذا الشراب في الصباح على معدة فارغة كل يوم لمدة أسبوعين، ستشعرون بالتحسن من الأسبوع الأول.

(إليك)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 36 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان