عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني 2017   -   عون أنقذ الحريري مرّتين.. فهل ينجح في الثالثة؟!   -   هكذا قرأت القوات الإستقالة بأسبابها وأهدافها والأبعاد   -   بهية الحريري تقدّر عون!   -   اختفى لأكثر من 7 ساعات.. إمام مسجد العريش يروي ما حصل في "مذبحة الروضة"   -   بالتفاصيل- ترامب يكشف عن عملية للموساد في سوريا.. من كانت تستهدف؟   -   تدهور سيارة على اوتوستراد الجية   -   قبيسي: بقيادة بري وكل الواعين تمكنا من الخروج من الازمة الاخيرة   -   المشنوق كان يعلم بمحاولة اغتياله..   -   موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -  
مشروب طبيعي فعال لطرد الغازات والتخلص من انتفاخ البطن
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-04

يعد تراكم السموم في الجسم من بين المشاكل الصحية التي أصبحت شائعة في عصرنا الحالي، وذلك بسبب بعض العادات السيئة التي نقوم بها بشكل روتيني مثل سوء التغدية، عدم ممارسة الأنشطة الرياضية، عدم شرب الكميات الكافية من الماء، فتؤدي هذه السموم إلى العديد من المشاكل الصحية منها، الإنتفاخ، إضطرابات في الجهاز الهضمي، مشاكل الكلى، أمراض القلب والأوعية الدموية.

إليك كيفية تحضير مشروب طبيعي فعال لطرد الغازات والتخلص من انتفاخ البطن:

– المكونات:

1 تفاحة.

1 ملعقة صغيرة من العسل.

1 ملعقة كبيرة من بذور شيا.

1 ملعقة طعام من بذور الكتان.

1 كوب ماء.

– الإعداد:

قوموا بخلط جميع المكونات، ثم إفراغها في وعاء وأضيفوا بذور الشيا واستمروا في التحريك حتى تنتفخ بذور الشيا، لمدة 5 دقائق، يستهلك كوب صغير من هذا الشراب في الصباح على معدة فارغة كل يوم لمدة أسبوعين، ستشعرون بالتحسن من الأسبوع الأول.

(إليك)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان