عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني 2017   -   عون أنقذ الحريري مرّتين.. فهل ينجح في الثالثة؟!   -   هكذا قرأت القوات الإستقالة بأسبابها وأهدافها والأبعاد   -   بهية الحريري تقدّر عون!   -   اختفى لأكثر من 7 ساعات.. إمام مسجد العريش يروي ما حصل في "مذبحة الروضة"   -   بالتفاصيل- ترامب يكشف عن عملية للموساد في سوريا.. من كانت تستهدف؟   -   تدهور سيارة على اوتوستراد الجية   -   قبيسي: بقيادة بري وكل الواعين تمكنا من الخروج من الازمة الاخيرة   -   المشنوق كان يعلم بمحاولة اغتياله..   -   موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -  
ستيفاني صليبا في اول عمل مصري
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-04

اتمّت النجمة اللبنانيّة ستيفاني صليبا توقيع عقد تعاون للقيام ببطولة مُسلسل “فوق السحاب” للنجم هاني سلامة.

وتستعدّ ستيفاني للدخول إلى مصر قائلة: “أشعر بمسؤوليّة كبيرة خصوصاً أنّ انضمامي إلى هذا العمل الذي رُصدت له ميزانيّة ضخمة جداً، يضعني أمام تحدّيات على أصعدة عدّة، فكلّ الأسماء التي اجتمعت لتنفيذ فوق السحاب مشهود لها في عالم الدراما، ولا أخفي أنّني محظوظة كوني سأقف أمام النجم الكبير هاني سلامة والذي يمتلك جماهيريّة واسعة في الوطن العربي، وأمام عدسة المُخرج رؤوف عبد العزيز صاحب الرؤية والبصمة الخاصّة”.

وتابعت ستيفاني: “عناصر الجذب كثيرة في هذا العمل، فنصّ حسّان دهشان مُشوّق وشركة سينرجي سجّلت في السنوات الفائتة نجاحات جعلتها حاضرة بقوّة خصوصاً مع حرص المُنتج تامر مُرسي الدائم على توفير كلّ ما يحتاجه أيّ عمل للخروج بأفضل صورة إلى العلن”.

يذكر ان مُسلسل “فوق السحاب” التجربة الأولى للنجمة اللبنانيّة في الدراما المصريّة.

تجدر الاشارة ان العمل هو من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف حسّان دهشان وإنتاج شركة “سينرجي” للإنتاج الفنيّ لمالكها المُنتج تامر مُرسي، والذي من المُقرّر عرضه خلال السباق الرمضانيّ على عدد من القنوات الفضائيّة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان