صراع جبران ـ ميراي!   -   فيسك: ماهر الأسد يقود حصار الغوطة شخصياً.. وهذه وجهته التالية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -   التسابق على الغاز شرق المتوسط يشعل توترات بين دول المنطقة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018   -   عمال ومستخدمو اوجيرو مستمرون باعتصامهم   -   "الكهرباء ستتأمن 22 ساعة".. هل تُرفع التعرفة؟   -  
ستيفاني صليبا في اول عمل مصري
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-04

اتمّت النجمة اللبنانيّة ستيفاني صليبا توقيع عقد تعاون للقيام ببطولة مُسلسل “فوق السحاب” للنجم هاني سلامة.

وتستعدّ ستيفاني للدخول إلى مصر قائلة: “أشعر بمسؤوليّة كبيرة خصوصاً أنّ انضمامي إلى هذا العمل الذي رُصدت له ميزانيّة ضخمة جداً، يضعني أمام تحدّيات على أصعدة عدّة، فكلّ الأسماء التي اجتمعت لتنفيذ فوق السحاب مشهود لها في عالم الدراما، ولا أخفي أنّني محظوظة كوني سأقف أمام النجم الكبير هاني سلامة والذي يمتلك جماهيريّة واسعة في الوطن العربي، وأمام عدسة المُخرج رؤوف عبد العزيز صاحب الرؤية والبصمة الخاصّة”.

وتابعت ستيفاني: “عناصر الجذب كثيرة في هذا العمل، فنصّ حسّان دهشان مُشوّق وشركة سينرجي سجّلت في السنوات الفائتة نجاحات جعلتها حاضرة بقوّة خصوصاً مع حرص المُنتج تامر مُرسي الدائم على توفير كلّ ما يحتاجه أيّ عمل للخروج بأفضل صورة إلى العلن”.

يذكر ان مُسلسل “فوق السحاب” التجربة الأولى للنجمة اللبنانيّة في الدراما المصريّة.

تجدر الاشارة ان العمل هو من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف حسّان دهشان وإنتاج شركة “سينرجي” للإنتاج الفنيّ لمالكها المُنتج تامر مُرسي، والذي من المُقرّر عرضه خلال السباق الرمضانيّ على عدد من القنوات الفضائيّة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 76 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان