هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاربعاء 22 تشرين الثاني 2017   -   الحريري يفجّر مفاجأة من بعبدا.. ويترث بتقديم استقالته!   -   "طبخة" سوريا على نار روسية.. وسببان وراء إصرار بوتين على لقاء الأسد شخصياً   -   كيف علّق وهاب على تريّث الحريري في الاستقالة؟   -   الأسواق الاقتصادية تتفاعل ايجابيا مع اعلان الحريري تريثه في تقديم استقالته...   -   مخزومي: نثمن تريث الحريري ونثني على جهود عون وبري   -  
بن سلمان يكلف وزراء لتمكين الشركات التي يملكها الوقوفون من مواصلة أنشطتها
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-07
كلّف ولي العهد السعودي ​محمد بن سلمان​ بن عبد العزيز، الوزراء المعنيين باتخاذ كلّ ما يلزم لتمكين ​الشركات​ المملوكة كليّاً أو جزئيّاً للأفراد الموقوفين، من مواصلة أنشطتها كافّة”.
وكانت قد أوضحت مؤسسة النقد ​السعودية​، أنّ “تجميد الحسابات المصرفية للأفراد المشتبه بهم في تحقيق حول الفساد، لا يشمل شركاتهم”، مؤكّدةً أنّ “لا قيود على التحويلات المالية القانونية”.
يُذكر أنّ الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أطلقا حملة لمكافحة الفساد​ طالت نحو 11 أميراً و38 مسؤولاً ورجل أعمال، بينهم الأمير متعب بن عبد الله، والأمير الوليد بن طلال.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 36 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان