هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
بن سلمان يكلف وزراء لتمكين الشركات التي يملكها الوقوفون من مواصلة أنشطتها
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-07
كلّف ولي العهد السعودي ​محمد بن سلمان​ بن عبد العزيز، الوزراء المعنيين باتخاذ كلّ ما يلزم لتمكين ​الشركات​ المملوكة كليّاً أو جزئيّاً للأفراد الموقوفين، من مواصلة أنشطتها كافّة”.
وكانت قد أوضحت مؤسسة النقد ​السعودية​، أنّ “تجميد الحسابات المصرفية للأفراد المشتبه بهم في تحقيق حول الفساد، لا يشمل شركاتهم”، مؤكّدةً أنّ “لا قيود على التحويلات المالية القانونية”.
يُذكر أنّ الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أطلقا حملة لمكافحة الفساد​ طالت نحو 11 أميراً و38 مسؤولاً ورجل أعمال، بينهم الأمير متعب بن عبد الله، والأمير الوليد بن طلال.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 29 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان