عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
ما هو اللّغز الذي تخفيه طائرة الحريري؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-09
أودت قناة "MTV" خبراً مفاده التالي: "إنشغل الإعلام اللبناني ليل الأربعاء الخميس بخبر إقلاع طائرة الرئيس سعد الحريري من مطار الرياض قادمة إلى بيروت مستندين إلى "فلايت تراكر" لتعقب الطائرة التي اعتبروا أنّها تعود للحريري، وهي boeing 737-8an hz-hr5.

هذه الطائرة بالفعل أقلعت عند العاشرة والربع ليلا ووصلت الى لبنان عند الواحدة والعشرين دقيقة. ولكن هذه الطائرة ليست للرئيس سعد الحريري ومعلومات الـmtv المؤكدة من داخل المطار ومن بيانات الهبوط تؤكد ان الطائرة التي حصلت الـmtv على صورها اثناء توقفها في مطار الطائرات الخاصة صباحا، تعود لرجل الاعمال الاردني علاء خواجة".

وقالت القناة: "وبحسب الدائرة المقربة من الحريري، فخواجه اشترى الطائرة التي تعود للرئيس الشهيد رفيق الحريري ومن حصة زوجته نازك من سعودي أوجيه من سنوات وسجلها مؤخّراً بإسمه. والطائرة التي وصلت ليلاً كان على متنها كابتن لبناني من آل عاصي وأربعة أجانب، وكانت عائدة إلى بيروت من دون ركاب. وهذه الطائرة نفسها بحسب الرصد، طارت من بيروت في الرابع من الشهر الحالي بينما الحريري طار الى الرياض في الثالث منه".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 38 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان