عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني 2017   -   عون أنقذ الحريري مرّتين.. فهل ينجح في الثالثة؟!   -   هكذا قرأت القوات الإستقالة بأسبابها وأهدافها والأبعاد   -   بهية الحريري تقدّر عون!   -   اختفى لأكثر من 7 ساعات.. إمام مسجد العريش يروي ما حصل في "مذبحة الروضة"   -   بالتفاصيل- ترامب يكشف عن عملية للموساد في سوريا.. من كانت تستهدف؟   -   تدهور سيارة على اوتوستراد الجية   -   قبيسي: بقيادة بري وكل الواعين تمكنا من الخروج من الازمة الاخيرة   -   المشنوق كان يعلم بمحاولة اغتياله..   -   موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -  
ما هو اللّغز الذي تخفيه طائرة الحريري؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-09
أودت قناة "MTV" خبراً مفاده التالي: "إنشغل الإعلام اللبناني ليل الأربعاء الخميس بخبر إقلاع طائرة الرئيس سعد الحريري من مطار الرياض قادمة إلى بيروت مستندين إلى "فلايت تراكر" لتعقب الطائرة التي اعتبروا أنّها تعود للحريري، وهي boeing 737-8an hz-hr5.

هذه الطائرة بالفعل أقلعت عند العاشرة والربع ليلا ووصلت الى لبنان عند الواحدة والعشرين دقيقة. ولكن هذه الطائرة ليست للرئيس سعد الحريري ومعلومات الـmtv المؤكدة من داخل المطار ومن بيانات الهبوط تؤكد ان الطائرة التي حصلت الـmtv على صورها اثناء توقفها في مطار الطائرات الخاصة صباحا، تعود لرجل الاعمال الاردني علاء خواجة".

وقالت القناة: "وبحسب الدائرة المقربة من الحريري، فخواجه اشترى الطائرة التي تعود للرئيس الشهيد رفيق الحريري ومن حصة زوجته نازك من سعودي أوجيه من سنوات وسجلها مؤخّراً بإسمه. والطائرة التي وصلت ليلاً كان على متنها كابتن لبناني من آل عاصي وأربعة أجانب، وكانت عائدة إلى بيروت من دون ركاب. وهذه الطائرة نفسها بحسب الرصد، طارت من بيروت في الرابع من الشهر الحالي بينما الحريري طار الى الرياض في الثالث منه".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان