صراع جبران ـ ميراي!   -   فيسك: ماهر الأسد يقود حصار الغوطة شخصياً.. وهذه وجهته التالية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -   التسابق على الغاز شرق المتوسط يشعل توترات بين دول المنطقة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018   -   عمال ومستخدمو اوجيرو مستمرون باعتصامهم   -   "الكهرباء ستتأمن 22 ساعة".. هل تُرفع التعرفة؟   -  
ما هو اللّغز الذي تخفيه طائرة الحريري؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-09
أودت قناة "MTV" خبراً مفاده التالي: "إنشغل الإعلام اللبناني ليل الأربعاء الخميس بخبر إقلاع طائرة الرئيس سعد الحريري من مطار الرياض قادمة إلى بيروت مستندين إلى "فلايت تراكر" لتعقب الطائرة التي اعتبروا أنّها تعود للحريري، وهي boeing 737-8an hz-hr5.

هذه الطائرة بالفعل أقلعت عند العاشرة والربع ليلا ووصلت الى لبنان عند الواحدة والعشرين دقيقة. ولكن هذه الطائرة ليست للرئيس سعد الحريري ومعلومات الـmtv المؤكدة من داخل المطار ومن بيانات الهبوط تؤكد ان الطائرة التي حصلت الـmtv على صورها اثناء توقفها في مطار الطائرات الخاصة صباحا، تعود لرجل الاعمال الاردني علاء خواجة".

وقالت القناة: "وبحسب الدائرة المقربة من الحريري، فخواجه اشترى الطائرة التي تعود للرئيس الشهيد رفيق الحريري ومن حصة زوجته نازك من سعودي أوجيه من سنوات وسجلها مؤخّراً بإسمه. والطائرة التي وصلت ليلاً كان على متنها كابتن لبناني من آل عاصي وأربعة أجانب، وكانت عائدة إلى بيروت من دون ركاب. وهذه الطائرة نفسها بحسب الرصد، طارت من بيروت في الرابع من الشهر الحالي بينما الحريري طار الى الرياض في الثالث منه".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 29 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان