نشاط كبير على طريق التشكيل   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -  
باسيل: الرئيس عون اطلق هذه الحملة لاستعادة الحريري
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-10
أشار وزير الخارجية والمغتربين، رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، أن "وضع لبنان متماسك وليس ممسوكا".

واكد باسيل، خلال عشاء هيئة الصيادلة في التيار الوطني الحر، ان "همنا اليوم السير على المسار الايجابي بالعودة الى حكومة فعالة تهتم بهموم كافة القطاعات".

واضاف "لبنان لا يريد سوى الخير لكل اللبنانيين وعلاقات طيبة مع كل الدول وخاصة العربية منها"، لافتا الى ان "لبنان واقع على محورين ونحن كتيار اخترنا ان نكون على المحور اللبناني".

وشدد باسيل على ان "رئيس الجمهورية العماد ميشال عون اطلق اليوم الحملة الديبلوماسية لاستعادة رئيس حكومتنا سعد الحريري، وعودته بقراره الحر وخياره الحر"، لافتا الى ان "لبنان الرسمي لم يقم يوما بمهاجمة اي دولة، ولم يمس او يحتجز حرية انسان، بل كان دائما واحة حرية للجميع".

وختم "نجحنا بتغليب الارتباط الداخلي للوطن على كل الارتباطات الخارجية".
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان