أحمد الحريري: تأليف الحكومة سيكون ما بين عيدي الميلاد ورأس السنة   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -  
باسيل: الرئيس عون اطلق هذه الحملة لاستعادة الحريري
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-10
أشار وزير الخارجية والمغتربين، رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، أن "وضع لبنان متماسك وليس ممسوكا".

واكد باسيل، خلال عشاء هيئة الصيادلة في التيار الوطني الحر، ان "همنا اليوم السير على المسار الايجابي بالعودة الى حكومة فعالة تهتم بهموم كافة القطاعات".

واضاف "لبنان لا يريد سوى الخير لكل اللبنانيين وعلاقات طيبة مع كل الدول وخاصة العربية منها"، لافتا الى ان "لبنان واقع على محورين ونحن كتيار اخترنا ان نكون على المحور اللبناني".

وشدد باسيل على ان "رئيس الجمهورية العماد ميشال عون اطلق اليوم الحملة الديبلوماسية لاستعادة رئيس حكومتنا سعد الحريري، وعودته بقراره الحر وخياره الحر"، لافتا الى ان "لبنان الرسمي لم يقم يوما بمهاجمة اي دولة، ولم يمس او يحتجز حرية انسان، بل كان دائما واحة حرية للجميع".

وختم "نجحنا بتغليب الارتباط الداخلي للوطن على كل الارتباطات الخارجية".
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 98 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان