عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   جيرفينيو يحرز هدفاً "خرافياً".. على طريقة مارادونا! (فيديو)   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 23-09-2018   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   تشريع يتخطى الضرورة.. بالتوافق   -   في ديركيفا.. العثور على جثَّتي رجلٍ وزوجته داخل منزلهما!   -   كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
بهية الحريري تنجو من محاولة اغتيال
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-11

أكّد مصدر أمني لقناة "الميادين" أنّ "الأجهزة الأمنية أوقفت شخصاً يتواصل مع الموساد الإسرائيلي لتنفيد عملية اغتيال في مدينة صيدا". وكشف أنّ "الموقوف كان يراقب موكب النائب بهية الحريري".

وأوضحت معلومات "الميادين" أنّ "الموقوف م.ض (60 عاماً) كان يعمل على تجنيد خلية للعمل لصالح الموساد ولتنفيذ عمليات إرهابية في لبنان". وقالت المصادر الأمنية إنّ "الموقوف لا يزال رهن التحقيق والعمل جار لتوقيف شركائه".

من ناحيتها، ذكرت قناة الـ"LBCI" أنّ "الأمن العام أوقف بتاريخ 9 تشرين الثاني العميل الإسرائيلي محمد الضابط، الذي اعترف بتكليفه بعملية اغتيال النائبة بهية الحريري، علماً أنّ الأمن العام أحبط محاولة الإغتيال بـ5 من الشهر الحالي. والضابط من صيدا، كان يراقب تحركات بهية الحريري تمهيداً لتنفيذ عملية الإغتيال، والهدف كان اشعال فتنة وضرب الإستقرار الأمني".

وزارة الداخلية تنفي

ولاحقاً، نفت وزارة الداخلية والبلديات الأخبار عن محاولة اغتيال الحريري، وجاء في بيان صادر عنها التالي: "نفت وزارة الداخلية والبلديات الأنباء التي تردّدت في بعض وسائل الإعلام حول اعتقال شخص كان يراقب موكب النائب السيدة بهية الحريري. وأكّدت الوزارة أنّ مثل هذه الأنباء تؤدّي إلى مزيد من البلبلة بين اللبنانيين، وهو ما لا يحتاجونه على الإطلاق في هذه الظروف".

وأضاف البيان: "تتمنّى وزارة الداخلية على وسائل الإعلام نشر الأنباء الأمنية التي تصدر في بيانات رسمية عن الجهة المعنية، وإلا فإنّها تكون تساعد في نشر أخبار تضرّ بالسلم الأهلي، مثلها مثل الذي يسرّب هذه الأنباء إليها، وذلك تحت طائلة المحاسبة الوطنية".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان