عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني 2017   -   عون أنقذ الحريري مرّتين.. فهل ينجح في الثالثة؟!   -   هكذا قرأت القوات الإستقالة بأسبابها وأهدافها والأبعاد   -   بهية الحريري تقدّر عون!   -   اختفى لأكثر من 7 ساعات.. إمام مسجد العريش يروي ما حصل في "مذبحة الروضة"   -   بالتفاصيل- ترامب يكشف عن عملية للموساد في سوريا.. من كانت تستهدف؟   -   تدهور سيارة على اوتوستراد الجية   -   قبيسي: بقيادة بري وكل الواعين تمكنا من الخروج من الازمة الاخيرة   -   المشنوق كان يعلم بمحاولة اغتياله..   -   موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -  
حجب الـMTV والمستقبل.. والسبهان يسخر!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-12
أفاد مراسل "ليبانون ديبايت" عن حجب قناتي الـMTV والمستقبل، اللتين تبثان مقابلة رئيس الحكومة سعد الحريري من الرياض، في الضاحية الجنوبية لبيروت، كما في مناطق اخرى لبعض الوقت.

يذكر ان رئيس الجمهورية ميشال عون، قد طلب من وزير الاعلام ملحم الرياشي، عدم بث المقابلة على شاشة "تلفزيون لبنان"، لاعتباره ان كل ما سيصدر عن الرئيس الحريري من مواقف، موضع شكّ وإلتباس ولا يمكن الركون اليه او اعتباره مواقف صادرة بملء ارادة رئيس الحكومة.

وفي السياق، قال وزير الدولة لشؤون الخليج، ثامر السبهان، عبر حسابه على موقع تويتر، "اثبتوا كذبهم وضعف حججهم الواهيه، وقطعوا الارسال حتى لا ينكشف ضلالهم امام العالم و اللبنانيين".

وتابع السبهان "الحريري يتحدث وهم يلطمون كعادتهم".
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان