الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   السعودية ترحب باتفاق السويد بين وفدي الحكومة اليمنية والحوثي   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   المصدر: سكاي نيوز عربية   -  
حجب الـMTV والمستقبل.. والسبهان يسخر!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-12
أفاد مراسل "ليبانون ديبايت" عن حجب قناتي الـMTV والمستقبل، اللتين تبثان مقابلة رئيس الحكومة سعد الحريري من الرياض، في الضاحية الجنوبية لبيروت، كما في مناطق اخرى لبعض الوقت.

يذكر ان رئيس الجمهورية ميشال عون، قد طلب من وزير الاعلام ملحم الرياشي، عدم بث المقابلة على شاشة "تلفزيون لبنان"، لاعتباره ان كل ما سيصدر عن الرئيس الحريري من مواقف، موضع شكّ وإلتباس ولا يمكن الركون اليه او اعتباره مواقف صادرة بملء ارادة رئيس الحكومة.

وفي السياق، قال وزير الدولة لشؤون الخليج، ثامر السبهان، عبر حسابه على موقع تويتر، "اثبتوا كذبهم وضعف حججهم الواهيه، وقطعوا الارسال حتى لا ينكشف ضلالهم امام العالم و اللبنانيين".

وتابع السبهان "الحريري يتحدث وهم يلطمون كعادتهم".
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان