عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   خريس: باسيل “كل يوم بيطلعلنا بإختراع”   -   بلومبرغ: خطر شديد يواجه بن سلمان   -   لهذا السبب يغيب حمادة عن جلسة الحكومة غدًا   -   المشنوق سمح بعرض فيلم "THE POST"   -   عون: المساس بسلطتنا غير مقبول... وأمام القضاء لا غالب ولا مغلوب   -   المعلمون الى الاضراب في 24 الحالي   -   حديث صريح من خوري عن الخلاف بين المستقبل والقوات... إليكم ما قاله   -  
بعد المقابلة التلفزيونية.. ظروف الحريري تغيّرت!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-14

ظروف الرئيس سعد الحريري ساءت في الساعات الـ 24 الماضية

عائلة الحريري أخفقت في الوصول الى اي جهة سعودية داخلية قادرة على المساعدة

أفادت صحيفة "الأخبار"، أنه وبحسب مصادر مطلعة، فإن ظروف الرئيس سعد الحريري ساءت في الساعات الـ 24 الماضية، بعد الانتهاء من المقابلة التلفزيونية التي أُجريت ليل أول من أمس، وذلك بعدما ثبت للسعوديين أنها لم تحقق هدفها لجهة تهدئة الأجواء بين أنصاره، وإرباك المساعي التي يتولاها رئيس الجمهورية ميشال عون لتحرير رئيس الحكومة من معتقله السعودي.

وتقول المصادر ان عائلة الحريري أخفقت في الوصول الى اي جهة سعودية داخلية قادرة على المساعدة، خصوصاً أن احتجاز الحريري تزامن مع اكبر عملية قرصنة يقوم بها محمد بن سلمان ضد كبار المسؤولين وأمراء من العائلة الحاكمة، بحيث لم يعد أي مسؤول سعودي قادراً على التجرؤ على البحث في الأمر.

ابراهيم الأمين الأخبار 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان