عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني 2017   -   عون أنقذ الحريري مرّتين.. فهل ينجح في الثالثة؟!   -   هكذا قرأت القوات الإستقالة بأسبابها وأهدافها والأبعاد   -   بهية الحريري تقدّر عون!   -   اختفى لأكثر من 7 ساعات.. إمام مسجد العريش يروي ما حصل في "مذبحة الروضة"   -   بالتفاصيل- ترامب يكشف عن عملية للموساد في سوريا.. من كانت تستهدف؟   -   تدهور سيارة على اوتوستراد الجية   -   قبيسي: بقيادة بري وكل الواعين تمكنا من الخروج من الازمة الاخيرة   -   المشنوق كان يعلم بمحاولة اغتياله..   -   موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -  
فتفت: هناك طرف واحد يمتلك السلاح وقادر على القيام بخروقات امنية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-14

أكد النائب أحمد فتفت بعد لقائه مفتي الجمهورية عبد اللطيف دريان في دار الفتوى ان ” الرئيس الحريري قدم الكثير وجاهد في سبيل التسوية الحقيقية والمطلوب العودة الى اصول التسوية والنأي بالنفس والحياد”.

وقال: ” عودة الحريري هي الأساس لرئاسة حكومة وطنية تبعد المخاطر عن لبنان واللبنانيين “، لافتا الى ان ” البعض علّق على شكل استقالة الحريري لكن لا يجب ان ننسى المضمون”.

وعن قطع البث في بعض المناطق بالتزامن مع مقابلة الحريري، قال: ” لم يحصل في تاريخ لبنان ان يمنع مسؤول لبناني من حق الظهور على تلفزيون لبنان وسنناقش هذا الامر لاحقا “.

وأضاف: ” اذا حدث خروقات امنية هناك طرف واحد يمتلك السلاح وقادر على القيام بخروقات امنية”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان