مخالفة صارخة في وزارة الصحة   -   لبنان ساحة معركة بين واشنطن وطهران: حزب الله يواجه.. وحلفاؤه ضائعون!   -   تمهيد اعلامي كبير.. هل تحضر اسرائيل لإستهداف مواقع في لبنان؟   -   لماذا يتمسّك "حزب الله" بحكومة "صفر متاعب"؟   -   إشكال في وزارة خدماتية بين الوزير ومكتبه!   -   المركزي طبع 14 ألف مليار ليرة.. هكذا أُحبط "تثبيت" الدولار على 3500 ليرة   -   الراعي سيصارح رئيس الجمهورية.. وهذا ما طلبه "حزب الله" من عون   -   اسرائيل "تكشف" عن مخازن صواريخ حزب الله.. وتُحضر لعدوان على لبنان!   -   "العسكرية" تقرر ابلاغ فضل شاكر لصقاً   -   سامي الجميل: لا يحق لحزب الله جرّ لبنان إلى المكان الذي يريده بالقوة   -   بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   الإعلام الإسرائيلي: حالة طوارئ في مستعمرة "زرعيت" على الحدود مع لبنان   -  
رامز جلال يتحوّل إلى رجل ثلج
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-18

يستعد النجم المصري رامز جلال للتحول الى رجل ثلج في رمضان المقبل، إذ يتأهب نجم برامج “المقالب” للبدء في تحضير برنامجه الجديد الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل، والذي اختار له اسماً مبدئياً “رامز… رجل الثلج”.

وكشف جلال إنه سيعمد هذه المرة إلى استضافة النجوم في عواصف ثلجية صناعية وإطلاق بعض الحيوانات عليهم مما يسبّب لهم الرعب، وذلك بحسب ما نشر موقع “حصرياً”.

ومن المقرر ان يقوم بتسجيل البرنامج خلال فصل الشتاء الجاري للانتهاء منه قبل انشغال النجوم بتصوير أعمالهم الفنية الخاصة بالسباق الرمضاني المقبل.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان