فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -  
الحريري يجتمع بالصحافيين: انا دائما كنت حرا "بشوفكن قريبا"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-18

قال الرئيس سعد الحريري لقناة الجديد: "أنا دائما كنت حرا وانشالله بشوفكن قريبا في لبنان"، متابعا: "كل ما هو جيد سيحصل في لبنان".

وافادت "الجديد" ان الحريري طلب عدم الحديث بتفاصيل الاجتماع معه مشيرا ضمنا الى ان الاجواء في السعودية لم تكن كما روج لها، وانّه كان يتابع الاوضاع في لبنان اثناء تواجده فيها.

واشارت الى انّ الحريري حاول قدر المستطاع الابتعاد عن الاسئلة السياسية وهو طلب اللقاء لاهداف غير سياسية وقال انه مشتاق للبنان.

وفي سياق متّصل اكّدت "الجديد" انّ الوزير نهاد المشنوق ونادر الحريري ونديم قطيش كانوا موجودين خلال اجتماع الحريري معهم، ولدى مغادرتهم حضر الوزير غطاس خوري وهاني حمود.

  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 70 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان