عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
الحريري يجتمع بالصحافيين: انا دائما كنت حرا "بشوفكن قريبا"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-18

قال الرئيس سعد الحريري لقناة الجديد: "أنا دائما كنت حرا وانشالله بشوفكن قريبا في لبنان"، متابعا: "كل ما هو جيد سيحصل في لبنان".

وافادت "الجديد" ان الحريري طلب عدم الحديث بتفاصيل الاجتماع معه مشيرا ضمنا الى ان الاجواء في السعودية لم تكن كما روج لها، وانّه كان يتابع الاوضاع في لبنان اثناء تواجده فيها.

واشارت الى انّ الحريري حاول قدر المستطاع الابتعاد عن الاسئلة السياسية وهو طلب اللقاء لاهداف غير سياسية وقال انه مشتاق للبنان.

وفي سياق متّصل اكّدت "الجديد" انّ الوزير نهاد المشنوق ونادر الحريري ونديم قطيش كانوا موجودين خلال اجتماع الحريري معهم، ولدى مغادرتهم حضر الوزير غطاس خوري وهاني حمود.

  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 53 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان