عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   جيرفينيو يحرز هدفاً "خرافياً".. على طريقة مارادونا! (فيديو)   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 23-09-2018   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   تشريع يتخطى الضرورة.. بالتوافق   -   في ديركيفا.. العثور على جثَّتي رجلٍ وزوجته داخل منزلهما!   -   كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
إشتباكات عين الحلوة.. محاصرة منزل ومطاردة “شرارة”
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-19
كشفت معلومات خاصة لموقع “ملحق” عن اسباب الإشتباك الذي وقع في مُخيّـم عين الحلوة منذ بعض الوقت، وقالت انه و “أثناء مُحاولة عناصر القوى الأمنية الفلسطينيّة إعتقال المدعو “أحمد عزب” الملقب بــ “شرارة” حصل تبادل لإطلاق النّار بين عناصر الأمن و مُسلّحين مرافِقين لــ “شرارة” وقد قامت بعدها القوى الأمنية الفلسطينيّة بمحاصرة المنزل الذي يتحصّن فيه “أحمد عزب” وطالبتهُ بتسليم نفسه قبل أن ينجح بالفرار”.
ونتيجةً للإشتباك، أكدت المعلومات عينها أنه “لحق بالمنزل الذي كان يتحصّن به المطلوب أضرار كبيرة واحتراق منزل آخر يعود لأفراد من عائلة “طحيبش”، مشيرةً الى أن “القوى الأمنية الفلسطينيّة تقوم في هذه الأثناء بالتفتيش عن المدعو “شرارة” في أحياء مُخيّـم عين الحلوة بهدف اعتقاله”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان