ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   النشرة: قطع طريق في حبوش النبطية رفضا للوضع الاقتصادي   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!   -   مسؤول أميركي: لدينا مخاوف من تنامي قوة حزب الله السياسية في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
إشتباكات عين الحلوة.. محاصرة منزل ومطاردة “شرارة”
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-19
كشفت معلومات خاصة لموقع “ملحق” عن اسباب الإشتباك الذي وقع في مُخيّـم عين الحلوة منذ بعض الوقت، وقالت انه و “أثناء مُحاولة عناصر القوى الأمنية الفلسطينيّة إعتقال المدعو “أحمد عزب” الملقب بــ “شرارة” حصل تبادل لإطلاق النّار بين عناصر الأمن و مُسلّحين مرافِقين لــ “شرارة” وقد قامت بعدها القوى الأمنية الفلسطينيّة بمحاصرة المنزل الذي يتحصّن فيه “أحمد عزب” وطالبتهُ بتسليم نفسه قبل أن ينجح بالفرار”.
ونتيجةً للإشتباك، أكدت المعلومات عينها أنه “لحق بالمنزل الذي كان يتحصّن به المطلوب أضرار كبيرة واحتراق منزل آخر يعود لأفراد من عائلة “طحيبش”، مشيرةً الى أن “القوى الأمنية الفلسطينيّة تقوم في هذه الأثناء بالتفتيش عن المدعو “شرارة” في أحياء مُخيّـم عين الحلوة بهدف اعتقاله”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 40 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان