عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   "تصفية الحساب" بين بري وباسيل... ستكون في الجنوب   -   بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   حاصباني: تأمين الموازنات من قبل الحكومة وترشيد صرفها لا تحققه إلا دولة القانون   -   بالفيديو والصور- اختلفا على تعبئة البنزين فأطلقَ النار عليه!   -   روكز يتحدث بشكل صريح عن خلافه مع باسيل... إليكم ما قاله   -   بالصور والفيديو: إرتفاع منسوب مياه نهر العاصي بشكل غير مسبوق   -   المواجهة الإيرانية-الإسرائيلية بسوريا اقتربت.. وبوتين في "ورطة" بسبب الأسد!   -  
في هذا التوقيت قد يلتقي عون بالحريري
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-20
تزامناً مع الحراك الذي شهدته باريس بعد انتقال الرئيس سعد الحريري اليها، يترقب قصر بعبدا عودته الى بيروت في الساعات الـ 48 المقبلة، وعلى أبعد تقدير قبَيل الاحتفال بعيد الإستقلال، حيث من المقرر ان يشارك الى جانب رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري في العرض العسكري الذي يقام في التاسعة صباح الأربعاء".

واضافت "الجمهورية": "إنّ اللقاء المرتقب بين عون والحريري سيكون مساء الثلاثاء او بعد العرض العسكري، حيث من المتوقع، حسب أحد السيناريوهات المتداولة، ان يتوجّه عون وبري والحريري الى القصر الجمهوري، لكنّ هذا السيناريو غير محسوم لأسباب امنية واخرى تتصل ببرنامج تحرّك الحريري غير المعلن رسمياً في الفترة الفاصلة بين وجوده في باريس وموعد عودته الى بيروت".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 90 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان