عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   "تصفية الحساب" بين بري وباسيل... ستكون في الجنوب   -   بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   حاصباني: تأمين الموازنات من قبل الحكومة وترشيد صرفها لا تحققه إلا دولة القانون   -   بالفيديو والصور- اختلفا على تعبئة البنزين فأطلقَ النار عليه!   -   روكز يتحدث بشكل صريح عن خلافه مع باسيل... إليكم ما قاله   -   بالصور والفيديو: إرتفاع منسوب مياه نهر العاصي بشكل غير مسبوق   -   المواجهة الإيرانية-الإسرائيلية بسوريا اقتربت.. وبوتين في "ورطة" بسبب الأسد!   -  
بالفيديو - ارقام المغتربين تتخطى التوقعات .. والتسجيلات بعشرات الآلاف!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-20

منذ ساعات الصباح ووزارة الخارجية تعمل كخلية نحل لمتابعة ادق تفاصيل عملية تسجيل المغتربين قبيل ساعات قليلة من انتهاء المهلة المحددة،بحسب قانون الانتخاب، منتصف هذه الليلة، ويظهر هذا الفيديو من داخل اروقة وزارة الخارجية كيف تتسارع بدقيقة واحدة اعداد المسجلين ويظهر ان اكثر من 2100 يتسجلون في هذه اللحظة ويضافون الى رقم ال ٥٨ الف الذين تسجلوا سابقا.

وكان وزير الخارجية جبران باسيل قد اعلن ان الرقم تخطى ال 85 الف مسجل بدليل واضح على ارادة المغتربين اللبنانيين على ايصال صوتهم عبر المشاركة بالقرار السياسي ولو من خارج الحدود والاقتراع بانتخابات ٢٠١٨. مع الاشارة الى ان هذا العدد فاجأ مسؤولين كثر ولاسيما ان ما كان يقال لباسيل داخل اللجنة الوزارية المكلفة البحث بقانون الانتخاب: بكرا بتشوف الرقم ما رح يتخطى ال 5000 فيجيبهم باسيل :" رح يتخطى ال50 000 وبكرا بتشوفو".

يذكر ان باب التسجيل لا يزال متاحا حتى الساعة ١٢ منتصف هذه الليلة!
من هنا جدد باسيل نداءه للجميع للتسجيل ولو "في الساعات الاخيرة" عبر
Www.diasporavote.mfa.gov.lb


الصور المتعلّقة بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 36 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان