أرسلان ضَمن مساندة روسيا؟   -   لافروف يلتقي باسيل: نعمل على الحل السريع لمشكلة اللاجئين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين 20 آب 2018   -   مياه بيروت وجبل لبنان سليمة وخالية من الجراثيم   -   باسيل بعد لقاء لافروف: تحدثنا عن مبادرة لفصل ملف النزوح عن الحل السياسي   -   بالفيديو: أمل حجازي تعايد جمهورها بـ"لبيك اللهم لبيك"   -   الحريري مهنئا بالعيد: نأمل أن تتكلل الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة بالنجاح   -   بالفيديو: في أول مباراة له مع "يوفنتوس" رونالدو يكسر أنف حارس المرمى   -   شاب عمره 16 يخطف فتاة عمرها 16... وفنيدق تشتعل   -   أمطار غزيرة في مكة... والارصاد الجوية تحذر الحجاج   -   خاص من دمشق - ادلب: التمهيد الحاسم!   -   هذا ما حمله وفد حوثيّ لنصرالله...   -  
تشيلسي يكتسح كاراباخ ويعبر إلى ثمن نهائي دوري الأبطال
تمّ النشر بتاريخ: 2017-11-22

تغلب تشيلسي الإنجليزي على مضيفه كاراباخ أغدام الأذربيجاني بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الخامسة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

افتتح النجم البلجيكي إيدين هازارد التسجيل لتشيلسي في الدقيقة (21) من ركلة جزاء، طرد على إثرها راشاد صاديقوف قائد فريق كاراباخ، الذي قام بعرقلة البرازيلي ويليان داخل منطقة الجزاء.

واستغل تشيلسي النقص العددي في صفوف منافسه على أفضل وجه، وأضاف البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا الهدف الثاني للفريقه في الدقيقة (36) بعد سلسلة من التمريرات الناجحة.

وضاعف الإسباني سيسك فابريغاس الغلة بتسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة (73).

وواصل ويليان تألقه في المباراة، بعدما عاد لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة (85) من قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لا تصد ولا ترد.


وبهذا الفوز، تصدر تشيلسي فرق المجموعة الثالثة، ورفع رصيده إلى 10 نقاط بفارق نقطتين عن روما الإيطالي، الذي يحل ضيفا في وقت لاحق اليوم على أتلتيكو مدريد الإسباني، صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين توقف رصيد كاراباخ عند نقطتين في مؤخرة ترتيب المجموعة.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 73 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان