سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   "التيار" يحسم خياره... معركة على "الخدماتية"   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
"تيار الفجر" يكرّم إعلاميي صيدا في ذكرى تحريرها
تمّ النشر بتاريخ: 2013-02-18

صيدا ـ "المستقبل"

بمناسبة ذكرى تحرير صيدا أقام تيار الفجر حفل غداء تكريماً لمراسلي وسائل الاعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة في مدينة صيدا ومنطقتها وذلك في قاعة مطعم العربي. 
والقى رئيس تيار الفجر الحاج عبد الله الترياقي كلمة حيا فيها الجسم الاعلامي في المدينة معتبرا "انهم شركاء المقاومة في صناعة النصر والتحرير وان من بينهم من الشهداء الأحياء والشهود الأوفياء الذين شاركوا المقاومة في البدايات الصعبة أيام الأحتلال والقهر والإره


والقى رئيس تيار الفجر الحاج عبد الله الترياقي كلمة حيا فيها الجسم الاعلام في المدينة معتبرا "انهم شركاء المقاومة في صناعة النصر والتحرير وان من بينهم من الشهداء الأحياء والشهود الأوفياء الذين شاركوا المقاومة في البدايات الصعبة أيام الأحتلال والقهر والإرهاب الصهيوني الذي لم يترك بيتاً ولا مواطناً ولا صحافياً إلا وأذاقه من شروره تعسفاً وأعتقالاً وإبعاداً وتهديداً".
وقال: "أهلاً وسهلاً بهذه الوجوه الطيبة التي تحمل أمانة القلم وتحترم قدسية الكلمة وتقتسم معنا ومع أهلنا في صيدا ولبنان هموم الوطن والمواطن تنقل الأخبار بصدق وشفافية، وتتحمل المسؤولية بشرف وحرفية وموضوعية. والهموم اليوم كثيرة أكبر من الوطن وحتى أكبر من آمال المواطنين وطموحاتهم في رؤية وطنهم قوياً منيعاً عزيزاً خال من الفتن. يتساوى فيه الناس ويعيشون فيه كما يعيش الناس في بلاد الله الواسعة يتمتعون بالكهرباء والخدمات والعيش الكريم. ويوم حمل المقاومون والمجاهدون من أبناء صيدا سلاحهم ومضوا في طريق ذات الشوكة كانوا يصنعون مجد الوطن يكتبون التاريخ ويبنون المستقبل.. حملوا سلاحهم وحملتم أقلامكم السلاح الأمضى والأقوى تسّطرون الوقائع وتحفظون دماء الشهداء وتضحيات المقاومين في ظروف بالغة التعقيد والضغط والارهاب".
وتطرق الترياقي الى الشأن الصيداوي فقال: "ان صيدا الغنية بكم وبصدقيتكم لن يستطيع أحدٌ أن يزوّر تاريخها أو يعبث بحاضرها أو ان يقودها إلى فتنة لأن أقلامكم الحرّة ستبقى دوماً في حماية صيدا وأهلها، واننا في صيدا من حقنا أن نعيش بكرامة فصيدا التي ضحّت بخيرة شبابها دفاعاً عن لبنان لا يجوز أن يُعامل أهلها بمنطق الحرمان والتجاهل، لا يجوز ان تغرق صيدا في الظلام ولا يجوز أن تتوسع فيها مساحة الفقر والعوز والبطالة. اننا نعيش اليوم حالة من الانقسام السياسي والاستقطاب المذهبي لا يجوز ان تقفز هذه الحالة فوق هموم الناس، يجب أن يتوحد الجميع على المصلحة العامة التي تحقق للفرد دخلاً كافياً لسد حاجاته الأساسية وتقدم له خدمات نوعية". 
والقى عميد صحافيي صيدا نزيه النقوزي كلمة الإعلاميين فشكر تيار الفجر وحيا رواد المقاومة وصانعي التحرير.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 40 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان