السعودية تتلقى خسارتها الثانية وتودع المونديال مبكرا رفقة مصر   -   حقيقة مغادرة صلاح معسكر الفراعنة   -   طبخة الحكومة تحترق تدريجاً... هذه هي الأسماء   -   سلامة للرئيس عون: استقرار الليرة اللبنانية ثابت ومستمرّ   -   أسامة سعد عرض ومحافظ الجنوب مشاكل المولدات والوضع البيئي في صيدا   -   كندة علوش نحيفة بشكل غير متوقع بأحدث ظهور...   -   ما هي نصيحة وهاب لحاكم مصرف لبنان؟   -   "خليهم ينفعوك"... جديد المطربة لطيفة رأفت   -   رسميا.. المغرب أول منتخب يودع مونديال روسيا 2018   -   اليكم موعد إعلان نتائج الشهادة المتوسطة “البريفيه”   -   النازحون في مهب التطورات… ودعوة مستجدة للتفاوض مع الحكومة السورية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 20 حزيران 2018   -  
أبو عرب تفقد حي الطيري: أولويتنا تأمين الأمن والأمان في عين الحلوة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-03
جال قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، في حي الطيري داخل مخيم عين الحلوة، مطلعا على أوضاع الحي، ومستمعا إلى عدد من السكان الذين التقاهم خلال الجولة. ورافقه في الجولة قائد الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا العميد أبو أشرف العرموشي، قائد “كتيبة أبو جهاد الوزير” العقيد عبد السبربري، العقيد احمد النصر، مسوول الارتباط في منطقة صيدا العقيد ابو نادر العسوس.
كما زار أبو عرب مقر القوة الأمنية، في حضور عضو القيادة السياسة في منطقة صيدا ابو بسام المقدح. وعقد اجتماعا لقادة الكتائب والوحدات، في حضور العرموشي.
وبعد الجولة، أكد أبو ان “من أولويات ما يتم العمل عليه، تأمين الأمن والأمان لأهلنا في المخيم بشكل عام، وفي حي الطيري بشكل خاص”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 43 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان