هكذا تعيد روسيا تشكيل الشرق الأوسط!   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   سلامة: مصرف لبنان سيحافظ على أهدافه   -   قانون إسرائيلي لـ"طرد" فلسطينيين وسوريين من القدس والجولان   -   الرئيس عون: العراق كان دائماً إلى جانب لبنان في مختلف المراحل والظروف   -   تآمرت مع غريبَيْن لقتل زوجها وإخفاء معالم الجريمة.. فكانا أرحم منها عليه!   -   ضو: حزب الله يخطىء إذا اعتقد أن الجبيليين سيخضعون لترهيبه   -   الصحافة اليوم - الثلاثاء 20 شباط 2018 - 07:14 -   -   حرب: هل الأموال العامة مباحة للوزراء المرشحين!؟   -   "المستقبل" يضع لائحة "قابلة للتعديل"... ويحسم تحالفه مع "التيار"   -  
أبو عرب تفقد حي الطيري: أولويتنا تأمين الأمن والأمان في عين الحلوة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-03
جال قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، في حي الطيري داخل مخيم عين الحلوة، مطلعا على أوضاع الحي، ومستمعا إلى عدد من السكان الذين التقاهم خلال الجولة. ورافقه في الجولة قائد الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا العميد أبو أشرف العرموشي، قائد “كتيبة أبو جهاد الوزير” العقيد عبد السبربري، العقيد احمد النصر، مسوول الارتباط في منطقة صيدا العقيد ابو نادر العسوس.
كما زار أبو عرب مقر القوة الأمنية، في حضور عضو القيادة السياسة في منطقة صيدا ابو بسام المقدح. وعقد اجتماعا لقادة الكتائب والوحدات، في حضور العرموشي.
وبعد الجولة، أكد أبو ان “من أولويات ما يتم العمل عليه، تأمين الأمن والأمان لأهلنا في المخيم بشكل عام، وفي حي الطيري بشكل خاص”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 59 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان