عناوين الصحف المحلية ليوم الجمعة 17 آب 2018   -   أيّ ضرر على العهد من إطالة تشكيل الحكومة؟   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   حزب الله: لو كانت هناك احتمالات لمرشحين غير الحريري لتصرّفنا   -   المستقبل رفض استخدام الشارع وسيلة للتعبير ودعا مناصريه الى الامتناع عن اللجوء لقطع الطرقات   -   "التيار": كنا في غنى عن "عقدة سوريا" في التأليف   -   لا "أرز" مسرطن في لبنان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   السعودية تمدد فتح الأجواء للحجاج اللبنانيين الى 19 الحالي   -   "حوّا" هيفا وهبي يبصر النور غداً!   -   قطع الطرقات في بيروت بعد تصريحات لسالم زهران طالت الحريري   -   افتتاح الليلة الاولى من مهرجانات زحلة الدولية مع كاظم الساهر   -  
ما حقيقة إطلاق النار على مكتب ريفي؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-05
صدر عن المكتب الإعلامي للوزير السابق اللواء أشرف ريفي الآتي: “ما حصل في طرابلس من إطلاق نار على أحد مكاتب مناصري ريفي لا خلفية سياسية له وليس استهدافا للمكتب بل هو حادث نتج عن ملاحقة بعض الأشخاص لشخص ليس من مناصري ريفي إلتجأ الى المكتب. لذلك نتمنى على الجميع عدم تداول معلومات خاطئة ونترك للقوى الأمنية معالجة الأمر”.

وكان افاد موقع “القوات اللبنانية” الإلكتروني ان المطلوب ليس من المؤيدين لريفي، بل وصل أثناء فراره من الجيش إلى مكتب الوزير السابق.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان