جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
ما حقيقة إطلاق النار على مكتب ريفي؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-05
صدر عن المكتب الإعلامي للوزير السابق اللواء أشرف ريفي الآتي: “ما حصل في طرابلس من إطلاق نار على أحد مكاتب مناصري ريفي لا خلفية سياسية له وليس استهدافا للمكتب بل هو حادث نتج عن ملاحقة بعض الأشخاص لشخص ليس من مناصري ريفي إلتجأ الى المكتب. لذلك نتمنى على الجميع عدم تداول معلومات خاطئة ونترك للقوى الأمنية معالجة الأمر”.

وكان افاد موقع “القوات اللبنانية” الإلكتروني ان المطلوب ليس من المؤيدين لريفي، بل وصل أثناء فراره من الجيش إلى مكتب الوزير السابق.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان