فرنجية – جعجع... اللقاء الذي طال انتظاره   -   تركي الدخيل: السعودية سترد على أي عقوبات أميركية بشراء السلاح من روسيا والتصالح مع إيران   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -   الجعفري: فتح المعابر بين العراق وسوريا وشيك وإن تأخر بعض الوقت   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   الحريري يؤكّد تضامنه مع السعودية: الحملات التي تنال منها تشكل خرقاً لاستقرار المنطقة   -   هل يُسْقِط الاحتدام السياسي فرصة تشكيل الحكومة؟   -   الملك سلمان يتصل بأردوغان ويعرض معه قضية خاشقجي   -   النجم الهوليوودي "ستيفن سيغال" يهاجم "ماكغريغور" ويدافع عن "حبيب"!   -   اطلاق نار في اتجاه مقهى عند كورنيش صيدا البحري فجرا   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 14 تشرين الأول 2018   -  
ما حقيقة إطلاق النار على مكتب ريفي؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-05
صدر عن المكتب الإعلامي للوزير السابق اللواء أشرف ريفي الآتي: “ما حصل في طرابلس من إطلاق نار على أحد مكاتب مناصري ريفي لا خلفية سياسية له وليس استهدافا للمكتب بل هو حادث نتج عن ملاحقة بعض الأشخاص لشخص ليس من مناصري ريفي إلتجأ الى المكتب. لذلك نتمنى على الجميع عدم تداول معلومات خاطئة ونترك للقوى الأمنية معالجة الأمر”.

وكان افاد موقع “القوات اللبنانية” الإلكتروني ان المطلوب ليس من المؤيدين لريفي، بل وصل أثناء فراره من الجيش إلى مكتب الوزير السابق.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان