طريقة عمل ستيك الدجاج مع كريمة الفطر   -   بري: "أنا والسيد نصرالله جسدان في قلب واحد"   -   نتنياهو يهدّد لبنان   -   وزراء حكومة الحريري: "ثوابت وجدد" بحسب توزيع الحقائب   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 28 أيار 2018   -   "عذراً رسول الله"... أنشودة بصوت الوليد عاصي الحلاني!   -   عن تشكيل الحكومة واسماء الوزراء والضغط الداخلي والخارجي   -   نوال الزغبي تفاجئ محبيها بـ"قالوا"   -   ما هي أكثر الأعشاب فائدة لجسم الإنسان؟   -   ستيك دجاج بالصوص الاحمر   -   الأمم المتحدة: لإبعاد شبح الحرب عن لبنان!   -   في بعلبك.. أمطار غزيرة وزخات برد   -  
"سهرة السبت" تنتهي بكارثة في بيصور: هكذا قُتل مكرم!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-05
خاص- الكلمة أون لاين

شهدت بلدة بيصور في قضاء عاليه حادثا مؤسفا أدى إلى نهاية مأساوية لحياة شاب عشريني. وفي التفاصيل، بينما كان عدد من الشبان، وهم جميعا في الأمن العام، عائدين من سهرة فجر الأحد، توجهوا إلى الحديقة العامة في البلدة ليكملوا "السهرة"، لكن الموسيقى العالية التي كانت تصدر من سيارتهم أزعجت بعض السكان.

وفيما لم يحرك أحد من "المنزعجين" ساكنا، اتصل رجل بشرطة البلدية التي حضرت إلى المكان، وبعد مغادرة هؤلاء عاد الشبان الأربعة إلى رفع صوت الموسيقى، وهنا لم يتحمل الرجل فنزل من منزله وهو يحمل بندقية لـ"تخويف" الشبان، وفق ما أفاد شهود لموقع "الكلمة أون لاين".

لكن المشكل تفاقم، بعدما صعد الرجل الى سيارته وقادها بسرعة ليدهس شابين، الاوّل أصيب بكسور في حوضه فيما تعرّض الشاب الثاني لجروح دقيقة. وعلى الأثر، ، عمد الشابان الآخران الى اللحاق بالرجل، ليتوقّف أمام منزله ويطلق عليهما النار من بندقيته، فأصيب واحد منهما فيما أصيب الثاني ويدعى مكرم ملاعب بجروح بليغة وأدخل إلى العناية المركزة، ليفارق الحياة اليوم متأثراً بجروحه.

وتسود حالة من الغليان في البلدة، وتسعى الفعاليات والأحزاب لتطويق الحادثة وتعمل على عدم تطورها.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 79 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان