عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاحد 18 شباط 2018   -   ساترفيلد استطاع مُصالحة الحريري وجعجع   -   هذا ما كشفه مصدر وزاري رافق وساطة السفير "هوف" قبل 6 سنوات   -   كارثة جوية جديدة: تحطم طائرة ايرانية بأصفهان.. ومقتل جميع ركابها!   -   الرئيس عون لن يقبل باستمرار أزمة الكهرباء.. وهذا ما سيفعله   -   أرسلان: حل مشكلة بطاقة هوية الشيخات الدرزيات ببصمة العين فقط!   -   عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -  
جابر : على القمة العربية البحث بموقف الرئيس الأميركي حيال ​القدس
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-06
أكد عضو كتلة “​التحرير​ والتنمية” النائب ​ياسين جابر​ أن “​لبنان​ حامل من الاثقال ما يفوق حجمه بكثير وما زال محملا”، مشيراً الى أن “لبنان بآخر تجربة له ما ساعده على تجاوزها هو الموقف اللبناني الداخلي الموحد”، مؤكداً انه “لولا وحدة الموقف اللبناني ما نحن فيه لم يتحقق”.
عربياً رأى جابر، خلال مقابلة عبر برنامج “Inter – Views” مع الإعلامية بولا ياعقوبيات أن “ما يجري في المنطقة العربية ليس عفوياً والبداية كانت من التدخل الأميريكي في العراق أما لبنان كان و مازال يتحمل وزراً أكبر من حجمه”.
وشدد على “ضرورة الدعوة السريعة للقمة العربية للبحث بموقف الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ حيال ​القدس​”، مشيراً الى أنه “بعد هذه الخطوة هناك تبادل أراضي وتحل ​القضية الفلسطينية​”.
وأعرب جابر عن أسفه للإنقسام العربي الحاصل، لافتاً الى “اننا الآن بحاجة الى تكاتف عربي، والكف الذي ضرب على وجه العرب يجب ان يكون الفاتحة بين الدول عالربية لمراجعة حساباتها ووحدة صفها بوجه العدو”.
وأوضح جابر أنه “في موضوع ​السلام​ كان هناك مسألتين أساسيتين هما القدس و​حق العودة​ للفلسطينيين، ولكن يبدو ان هناك هناك خطة أخرى لتطيير حق العودة”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان