كنعان بعد التكتل: من يريد حصة اكبر من حجمه هو المسؤول عن تعطيل التشكيل   -   لقاء بين الحريري وباسيل في باريس... فهل تتحرك المفاوضات؟   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
بالصور.. السراي الحكومي متضامن مع فلسطين
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-07
زينت صور المسجد الأقصى وكنيسة القيامة، جدران الواجهة الرئيسية للسراي الحكومي في بيروت، تعبيراً عن تضامن لبنان مع الشعب الفلسطيني.

وكان رئيس الحكومة سعد الحريي أعطى توجيهاته لإضاءة الواجهة الرئيسية للسراي الحكومي الكبير في بيروت، بصور للمسجد الأقصى ولكنيسة القيامة تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق، ورفضاً لأي قرار يعتبر القدس الشريف عاصمة لإسرائيل".

كذلك، اُجريت اتصالات مع دار الفتوى ومطرانية بيروت للموارنة ومحافظة وبلدية بيروت لإنارة مسجد محمد الأمين بصورة المسجد الأقصى، وكاتدرائية مار جرجس المارونية بصورة كنيسة القيامة، وصخرة الروشة بصورة العلم الفلسطيني.
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان