هكذا تعيد روسيا تشكيل الشرق الأوسط!   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   سلامة: مصرف لبنان سيحافظ على أهدافه   -   قانون إسرائيلي لـ"طرد" فلسطينيين وسوريين من القدس والجولان   -   الرئيس عون: العراق كان دائماً إلى جانب لبنان في مختلف المراحل والظروف   -   تآمرت مع غريبَيْن لقتل زوجها وإخفاء معالم الجريمة.. فكانا أرحم منها عليه!   -   ضو: حزب الله يخطىء إذا اعتقد أن الجبيليين سيخضعون لترهيبه   -   الصحافة اليوم - الثلاثاء 20 شباط 2018 - 07:14 -   -   حرب: هل الأموال العامة مباحة للوزراء المرشحين!؟   -   "المستقبل" يضع لائحة "قابلة للتعديل"... ويحسم تحالفه مع "التيار"   -  
بالصور.. السراي الحكومي متضامن مع فلسطين
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-07
زينت صور المسجد الأقصى وكنيسة القيامة، جدران الواجهة الرئيسية للسراي الحكومي في بيروت، تعبيراً عن تضامن لبنان مع الشعب الفلسطيني.

وكان رئيس الحكومة سعد الحريي أعطى توجيهاته لإضاءة الواجهة الرئيسية للسراي الحكومي الكبير في بيروت، بصور للمسجد الأقصى ولكنيسة القيامة تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق، ورفضاً لأي قرار يعتبر القدس الشريف عاصمة لإسرائيل".

كذلك، اُجريت اتصالات مع دار الفتوى ومطرانية بيروت للموارنة ومحافظة وبلدية بيروت لإنارة مسجد محمد الأمين بصورة المسجد الأقصى، وكاتدرائية مار جرجس المارونية بصورة كنيسة القيامة، وصخرة الروشة بصورة العلم الفلسطيني.
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان