أحمد الحريري: تأليف الحكومة سيكون ما بين عيدي الميلاد ورأس السنة   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -  
صواريخ من غزة نحو اسرائيل والأخيرة ترد... فهل بدأت المواجهة؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-07
قالت وسائل اعلام اسرائيلية أن طائرات اسرائيلية تقصف مواقع لحماس في غزة ردا على اطلاق صاروخين على الاقل اطلقا من غزة باتجاه جنوب اسرائيل انفجرا قبل الوصول الى هدفهما وكانت أفادت معلومات ​صحفية​ أن "صفارات الإنذار تدوي في البلدات الإسرائيلية المحيطة ب​قطاع غزة​". وأشار تطبيق ​إسرائيل​ي للإنذار إلى إطلاق صواريخ على إسرائيل من مواقع قرب غزة.
وكانت الشرطة الاسرائيلية قد هاجمت المتظاهرين ضد قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل، قرب المسجد الأقصى، مشيرة الى أن مواجهات اندلعت في مناطق عدة بالضفة الغربية بين قوات الجيش الإسرائيلي والمتظاهرين الفلسطينيين، كما عمدت الشرطة الى اعتقال عددا من الشبان الفلسطينيين خلال مواجهات في الخليل.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 92 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان