هكذا تعيد روسيا تشكيل الشرق الأوسط!   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   سلامة: مصرف لبنان سيحافظ على أهدافه   -   قانون إسرائيلي لـ"طرد" فلسطينيين وسوريين من القدس والجولان   -   الرئيس عون: العراق كان دائماً إلى جانب لبنان في مختلف المراحل والظروف   -   تآمرت مع غريبَيْن لقتل زوجها وإخفاء معالم الجريمة.. فكانا أرحم منها عليه!   -   ضو: حزب الله يخطىء إذا اعتقد أن الجبيليين سيخضعون لترهيبه   -   الصحافة اليوم - الثلاثاء 20 شباط 2018 - 07:14 -   -   حرب: هل الأموال العامة مباحة للوزراء المرشحين!؟   -   "المستقبل" يضع لائحة "قابلة للتعديل"... ويحسم تحالفه مع "التيار"   -  
صواريخ من غزة نحو اسرائيل والأخيرة ترد... فهل بدأت المواجهة؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-07
قالت وسائل اعلام اسرائيلية أن طائرات اسرائيلية تقصف مواقع لحماس في غزة ردا على اطلاق صاروخين على الاقل اطلقا من غزة باتجاه جنوب اسرائيل انفجرا قبل الوصول الى هدفهما وكانت أفادت معلومات ​صحفية​ أن "صفارات الإنذار تدوي في البلدات الإسرائيلية المحيطة ب​قطاع غزة​". وأشار تطبيق ​إسرائيل​ي للإنذار إلى إطلاق صواريخ على إسرائيل من مواقع قرب غزة.
وكانت الشرطة الاسرائيلية قد هاجمت المتظاهرين ضد قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل، قرب المسجد الأقصى، مشيرة الى أن مواجهات اندلعت في مناطق عدة بالضفة الغربية بين قوات الجيش الإسرائيلي والمتظاهرين الفلسطينيين، كما عمدت الشرطة الى اعتقال عددا من الشبان الفلسطينيين خلال مواجهات في الخليل.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان