عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 11 كانون الاول 2017   -   بالتفاصيل: هذا ما ستتضمنه كلمة الرئيس عون في قمة اسطنبول   -   بري: لن أحضر شخصياً اجتماع الاتحاد البرلماني العربي المخصص للقدس   -   «الدعم الدولي» للبنان يدخله في اختبار جدي ... فكيف سيتصرف الحريري؟   -   القوات: لبنان لن بكون "صندوق بريد" بعد اليوم!   -   "سوريا مصغرة" شمال لبنان... نازحون اشتروا الأرض و75 ألف استقرّوا فيها   -   زيارة الخزعلي تُحرّك السفارات في لبنان.. سطرت التقارير قبل نهاية "الويك اند"!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد 10 كانون الاول 2017   -   هل شملت التسوية الجديدة كل أطراف العقد الحكومي؟   -   هذه الطرق مقطوعة غدا في الضاحية الجنوبية...   -   ريفي: لا نثق بكلام حزب الله عن الالتزام بالنأي بالنفس   -   ماكرون لنتنياهو: نرفض القرار الأميركي   -  
ردا على كلام باسيل.. قاطيشا: الشجرة المثمرة ترشق بالحجارة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-07
خاص – الكلمة اونلاين 

اعتبر مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية العميد المتقاعد وهبه قاطيشا ان الشجرة المثمرة دائما ترشق بالحجارة واليوم التيار الوطني الحر هو من يرشقها بالحجارة والسبب ان هناك اختلافا في نظرتنا الى بناء الدولة وادارة حقوقها. 

واذ اشار قاطيشا في حديث عبر موقع الكلمة اونلاين الى ان تفاهم معراب مبني على ركائز متينة ولا يزال ولكن العلاقة ما بين التيار والقوات لم ترتكز على ادارة امور الدولة وملفاتها من هنا الخلاف معه مؤكدا اننا لا نتهم احد بسوء الادارة انما نقول ان هناك ملفات يجب ادارتها بواسطة الدولة، ونحن نمارس هذا الحق صونا للعهد لئلا يخضع للكثير من التجاذبات. 

وعن كلام الوزير جبران باسيل بشأن انقلاب القوات على التفاهم، ردّ قاطيشا ليقولوا لنا وليحددوا اين انقلبنا وفي حال يعتبرون ان الملفات التي نطالب ان تكون شفافة انقلابا على الاتفاق فهذا شأنهم وهم احرار في اتخاذ الموقف الذي يناسبهم، اما بالنسبة لنا فلن نكون شهود زور لاننا نريد قيام دولة فعلية. 

وشدّد على أننا شركاء مع العهد ومتصالحون مع التيار لكن كل ملف ليس فيه شفافية سنكون ضده، آملا في ان يكون الوضع غيمة صيف خصوصا وان التيار هو من نشرها وعليه ازالتها فالتصدّع في العلاقة ناتج من جهة واحدة وفي حال اراد التيار أن يصحّح العلاقة فليقوموا هم بهذه الخطوة، لى اي حال مسيرة القوات مستمرة ولن تغيرها. 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 40 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان