هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
ردا على كلام باسيل.. قاطيشا: الشجرة المثمرة ترشق بالحجارة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-07
خاص – الكلمة اونلاين 

اعتبر مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية العميد المتقاعد وهبه قاطيشا ان الشجرة المثمرة دائما ترشق بالحجارة واليوم التيار الوطني الحر هو من يرشقها بالحجارة والسبب ان هناك اختلافا في نظرتنا الى بناء الدولة وادارة حقوقها. 

واذ اشار قاطيشا في حديث عبر موقع الكلمة اونلاين الى ان تفاهم معراب مبني على ركائز متينة ولا يزال ولكن العلاقة ما بين التيار والقوات لم ترتكز على ادارة امور الدولة وملفاتها من هنا الخلاف معه مؤكدا اننا لا نتهم احد بسوء الادارة انما نقول ان هناك ملفات يجب ادارتها بواسطة الدولة، ونحن نمارس هذا الحق صونا للعهد لئلا يخضع للكثير من التجاذبات. 

وعن كلام الوزير جبران باسيل بشأن انقلاب القوات على التفاهم، ردّ قاطيشا ليقولوا لنا وليحددوا اين انقلبنا وفي حال يعتبرون ان الملفات التي نطالب ان تكون شفافة انقلابا على الاتفاق فهذا شأنهم وهم احرار في اتخاذ الموقف الذي يناسبهم، اما بالنسبة لنا فلن نكون شهود زور لاننا نريد قيام دولة فعلية. 

وشدّد على أننا شركاء مع العهد ومتصالحون مع التيار لكن كل ملف ليس فيه شفافية سنكون ضده، آملا في ان يكون الوضع غيمة صيف خصوصا وان التيار هو من نشرها وعليه ازالتها فالتصدّع في العلاقة ناتج من جهة واحدة وفي حال اراد التيار أن يصحّح العلاقة فليقوموا هم بهذه الخطوة، لى اي حال مسيرة القوات مستمرة ولن تغيرها. 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان