هكذا تعيد روسيا تشكيل الشرق الأوسط!   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   سلامة: مصرف لبنان سيحافظ على أهدافه   -   قانون إسرائيلي لـ"طرد" فلسطينيين وسوريين من القدس والجولان   -   الرئيس عون: العراق كان دائماً إلى جانب لبنان في مختلف المراحل والظروف   -   تآمرت مع غريبَيْن لقتل زوجها وإخفاء معالم الجريمة.. فكانا أرحم منها عليه!   -   ضو: حزب الله يخطىء إذا اعتقد أن الجبيليين سيخضعون لترهيبه   -   الصحافة اليوم - الثلاثاء 20 شباط 2018 - 07:14 -   -   حرب: هل الأموال العامة مباحة للوزراء المرشحين!؟   -   "المستقبل" يضع لائحة "قابلة للتعديل"... ويحسم تحالفه مع "التيار"   -  
ردا على كلام باسيل.. قاطيشا: الشجرة المثمرة ترشق بالحجارة
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-07
خاص – الكلمة اونلاين 

اعتبر مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية العميد المتقاعد وهبه قاطيشا ان الشجرة المثمرة دائما ترشق بالحجارة واليوم التيار الوطني الحر هو من يرشقها بالحجارة والسبب ان هناك اختلافا في نظرتنا الى بناء الدولة وادارة حقوقها. 

واذ اشار قاطيشا في حديث عبر موقع الكلمة اونلاين الى ان تفاهم معراب مبني على ركائز متينة ولا يزال ولكن العلاقة ما بين التيار والقوات لم ترتكز على ادارة امور الدولة وملفاتها من هنا الخلاف معه مؤكدا اننا لا نتهم احد بسوء الادارة انما نقول ان هناك ملفات يجب ادارتها بواسطة الدولة، ونحن نمارس هذا الحق صونا للعهد لئلا يخضع للكثير من التجاذبات. 

وعن كلام الوزير جبران باسيل بشأن انقلاب القوات على التفاهم، ردّ قاطيشا ليقولوا لنا وليحددوا اين انقلبنا وفي حال يعتبرون ان الملفات التي نطالب ان تكون شفافة انقلابا على الاتفاق فهذا شأنهم وهم احرار في اتخاذ الموقف الذي يناسبهم، اما بالنسبة لنا فلن نكون شهود زور لاننا نريد قيام دولة فعلية. 

وشدّد على أننا شركاء مع العهد ومتصالحون مع التيار لكن كل ملف ليس فيه شفافية سنكون ضده، آملا في ان يكون الوضع غيمة صيف خصوصا وان التيار هو من نشرها وعليه ازالتها فالتصدّع في العلاقة ناتج من جهة واحدة وفي حال اراد التيار أن يصحّح العلاقة فليقوموا هم بهذه الخطوة، لى اي حال مسيرة القوات مستمرة ولن تغيرها. 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان