عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 18 كانون الثاني 2018   -   صيدا–جزين: التيار يتجاوز أزمته والمستقبل بمقعد واحد   -   بالفيديو.. "سطو مسلح" على البنك اللبناني السويسري في محلة بئر حسن   -   ملامح سياسة أميركية جديدة في سوريا: كبح إيران وإعداد حلّ شامل!   -   باسيل غير مرغوب به في القمة العربية في السعودية!؟   -   التيار يفتتح الحملة الانتخابية تحت عنوان: حقّ المغتربين في الاقتراع   -   عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   خريس: باسيل “كل يوم بيطلعلنا بإختراع”   -  
تظاهرة في صيدا وعين الحلوة رفضا لقرار ترامب
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-08

تشهد عاصمة الجنوب صيدا اعتصامات ووقفات تضامنية اليوم بعد صلاة الجمعة تنديدا ورفضا للقرار الأميركي باعتبار القدس عاصمة اسرائيل، وللتأكيد على ان القدس هي العاصمة للدولة الفلسطينية، هذا وستنظم اعتصامات بعد صلاة الجمعة في عدد من مساجد المدينة منها: مسجد الأحمد، مسجد الارقم، مسجد الهبة ومسجد باب السراي، فيما ستركز خطب الجمعة على اعتبار القدس عاصمة الدولة الفلسطينية، ورفض اي قرار بتهويدها، وعدم الأخذ بالقرار الأميركي او السكوت عن حق الشعب الفلسطيني بدولته وعودته اليها.

كما ينظم “تيار المستقبل” في صيدا والجنوب عند الرابعة من عصر اليوم وقفة تضامنية تحت شعار: “القدس لنا” تنديدا بالقرار الأميركي، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وحقه في قيام دولة مستقلة عاصمتها القدس وذلك امام مقر التيار في صيدا .

ويشهد مخيم عين الحلوة بعد صلاة الجمعة مسيرة شعبية حاشدة بدعوة من القيادة السياسية الوطنية والإسلامية في منطقة صيدا تنطلق من امام مسجد النور داخل المخيم مرورا بمساجد المخيم وصولا الى الملعب الأحمر .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان