عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 25 حزيران 2018   -   جنبلاط: أناشد الأصدقاء الروس التدخل لحماية الشرفاء في جبل العرب   -   كولومبيا تنعش حظوظها وتنهي آمال بولندا في المونديال   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليابان والسنغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   يعقوبيان: لمؤتمر عام لكل مكونات المعارضة وإنشاء مجموعة متماسكة ضد أحزاب السلطة تستعد للانتخابات المقبلة   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   إردوغان يعلن فوزه بالرئاسة... ومنافسه الرئيسي يشكك بالنتائج!   -   اللواء ابراهيم سلّم تقريره عن مرسوم التجنيس للرئيس عون   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -  
نجوى كرم الأعلى سعر ليلة رأس السنة هذا العام
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-12

تطل المطربة اللبنانية نجوى كرم على جمهورها ليلة رأس السنة من الأردن حيث ستحيي حفل غنائي ضخم هناك وتحتفل ببدء عام جديد وسط جمهورها في الأردن، وسيشارك نجوى كرم إحياء الحفل المطرب اللبناني رامي عياش في حين وصلت قيمة بطاقات حفل نجوى كرم إلى 500 دولار للبطاقة الواحدة.

ويعد سعر بطاقة الحفل هو الأعلى سعر بين بطاقات حفلات رأس السنة، فيما تطل نجوى كرم قبل هذا الحفل على جمهورها بالبحرين حيث ستشارك في احتفالات العيد الوطني. 

وستسافر نجوى كرم إلى البحرين خلال الأسبوع الجاري، وستشاركها الاحتفال بالعيد الوطني بالبحرين المطربة السورية أصالة التي ستطل على جمهورها في حفل منفصل.

وقد عادت نجوى كرم من رحلتها على متن باخرة Stars on board حيث احييت على متن الباخرة حفلين غنائين ناجحين واحييت حفل أخر في سيدني وحفل في ملبورن، وتعيش نجوى كرم حالة من النشاط الفني بخلاف الحفلات المتتالية فقد طرحت ألبوم غنائي بعنوان مني إلك وأهدته لروح شقيقها نقولا كرم الذي فقدته بشكل مفاجئ مطلع العام الجاري.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان