الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   السعودية ترحب باتفاق السويد بين وفدي الحكومة اليمنية والحوثي   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   المصدر: سكاي نيوز عربية   -  
نجوى كرم الأعلى سعر ليلة رأس السنة هذا العام
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-12

تطل المطربة اللبنانية نجوى كرم على جمهورها ليلة رأس السنة من الأردن حيث ستحيي حفل غنائي ضخم هناك وتحتفل ببدء عام جديد وسط جمهورها في الأردن، وسيشارك نجوى كرم إحياء الحفل المطرب اللبناني رامي عياش في حين وصلت قيمة بطاقات حفل نجوى كرم إلى 500 دولار للبطاقة الواحدة.

ويعد سعر بطاقة الحفل هو الأعلى سعر بين بطاقات حفلات رأس السنة، فيما تطل نجوى كرم قبل هذا الحفل على جمهورها بالبحرين حيث ستشارك في احتفالات العيد الوطني. 

وستسافر نجوى كرم إلى البحرين خلال الأسبوع الجاري، وستشاركها الاحتفال بالعيد الوطني بالبحرين المطربة السورية أصالة التي ستطل على جمهورها في حفل منفصل.

وقد عادت نجوى كرم من رحلتها على متن باخرة Stars on board حيث احييت على متن الباخرة حفلين غنائين ناجحين واحييت حفل أخر في سيدني وحفل في ملبورن، وتعيش نجوى كرم حالة من النشاط الفني بخلاف الحفلات المتتالية فقد طرحت ألبوم غنائي بعنوان مني إلك وأهدته لروح شقيقها نقولا كرم الذي فقدته بشكل مفاجئ مطلع العام الجاري.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان