هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   مجلس النواب: فتح اعتماد بـ100 مليار ليرة لدعم فوائد قروض الاسكان   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
نجوى كرم الأعلى سعر ليلة رأس السنة هذا العام
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-12

تطل المطربة اللبنانية نجوى كرم على جمهورها ليلة رأس السنة من الأردن حيث ستحيي حفل غنائي ضخم هناك وتحتفل ببدء عام جديد وسط جمهورها في الأردن، وسيشارك نجوى كرم إحياء الحفل المطرب اللبناني رامي عياش في حين وصلت قيمة بطاقات حفل نجوى كرم إلى 500 دولار للبطاقة الواحدة.

ويعد سعر بطاقة الحفل هو الأعلى سعر بين بطاقات حفلات رأس السنة، فيما تطل نجوى كرم قبل هذا الحفل على جمهورها بالبحرين حيث ستشارك في احتفالات العيد الوطني. 

وستسافر نجوى كرم إلى البحرين خلال الأسبوع الجاري، وستشاركها الاحتفال بالعيد الوطني بالبحرين المطربة السورية أصالة التي ستطل على جمهورها في حفل منفصل.

وقد عادت نجوى كرم من رحلتها على متن باخرة Stars on board حيث احييت على متن الباخرة حفلين غنائين ناجحين واحييت حفل أخر في سيدني وحفل في ملبورن، وتعيش نجوى كرم حالة من النشاط الفني بخلاف الحفلات المتتالية فقد طرحت ألبوم غنائي بعنوان مني إلك وأهدته لروح شقيقها نقولا كرم الذي فقدته بشكل مفاجئ مطلع العام الجاري.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 63 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان