الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   السعودية ترحب باتفاق السويد بين وفدي الحكومة اليمنية والحوثي   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   المصدر: سكاي نيوز عربية   -  
لهذا السبب غادرت توبا بيوكستون مهرجان دبي السينمائي الدولي
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-12

غادرت الممثلة التركية توبا بيوكستون الشهيرة بعاصي في الوطن العربي فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته ال14 قبل انتهاء المهرجان وعادت إلى تركيا وذلك نظراً لإرتباطها بحفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية الذي أقيم أمس.

وقد حضرت توبا بيوكستون حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية نظراً لمشاركة مسلسلها "الشجاع والجميلة" الذي يتنافس على جائزة أفضل عمل درامي لهذا العام، وقد حضر إلى الحفل مصممة أزياء الشجاع والجميلة باشاك ديزار زوجة الممثل التركي كيفانج تاتليتوغ شريك توبا في بطولة المسلسل.

وقد حضرت توبا بيوكستون حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي واليوم الثاني للمهرجان وغادرت بعد ذلك إلى اسطنبول من أجل الفراشة الذهبية، الذي يعد من أهم الحفلات والجوائز الفنية في تركيا.

وشارك في الحفل الممثلة التركية نيسليهان أتاغول وسونجول أودن والممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو وزوجته الممثلة التركية سينام كوبال والممثل التركي أنجين أكيورك الشهير بكريم في الوطن العربي.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان