هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   مجلس النواب: فتح اعتماد بـ100 مليار ليرة لدعم فوائد قروض الاسكان   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
لهذا السبب غادرت توبا بيوكستون مهرجان دبي السينمائي الدولي
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-12

غادرت الممثلة التركية توبا بيوكستون الشهيرة بعاصي في الوطن العربي فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته ال14 قبل انتهاء المهرجان وعادت إلى تركيا وذلك نظراً لإرتباطها بحفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية الذي أقيم أمس.

وقد حضرت توبا بيوكستون حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية نظراً لمشاركة مسلسلها "الشجاع والجميلة" الذي يتنافس على جائزة أفضل عمل درامي لهذا العام، وقد حضر إلى الحفل مصممة أزياء الشجاع والجميلة باشاك ديزار زوجة الممثل التركي كيفانج تاتليتوغ شريك توبا في بطولة المسلسل.

وقد حضرت توبا بيوكستون حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي واليوم الثاني للمهرجان وغادرت بعد ذلك إلى اسطنبول من أجل الفراشة الذهبية، الذي يعد من أهم الحفلات والجوائز الفنية في تركيا.

وشارك في الحفل الممثلة التركية نيسليهان أتاغول وسونجول أودن والممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو وزوجته الممثلة التركية سينام كوبال والممثل التركي أنجين أكيورك الشهير بكريم في الوطن العربي.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان